جفرا نيوز : أخبار الأردن | المناصير يبرق للملك : " الملقي وزبانيته يجهضون الاصلاح " !!
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

المناصير يبرق للملك : " الملقي وزبانيته يجهضون الاصلاح " !!

جفرا نيوز

خرج النائب فضيل النهار المناصير عن صمته وانتقد بحدة التعيينات الأخيرة للحكومة في المجالس البلدية ومجالس اللامركزية في المحافظات.
وقرر المناصير توجيه رسالة مباشرة للملك يناشده فيها التدخل ضد حكومته التي تتخذ قرارات معاكسة لأجندة الإصلاح.
واعتبر النهار في رسالته ان الملقي هو الرجل الذي يجهض الإصلاح ويقوم بخطوات مضادة للرؤية الملكية .
وقال انه فجع بأسماء تم تعيينها لا تمت للخبرة ولا الكفاءة بأي صلة واصفا تعيينات الحكومة بانها تفوح منها رائحة الترضية والمزاجية.
وتحدث النهار عن زبانية الملقي الذين لا يلتفتون إلى مصلحة الوطن كما جاء في رسالته النارية. ، وتوجهت رسالة النهار بتساؤلات محددة حول كيفية تعيين عضو وهو خارج البلاد ومنح التعيين لشخص على سبيل التربية ولآخر أخفق في الإنتخابات البرلمانية ، ووصف النهار ما حصل بانه مزاجية وترضية ومحاصصة وتوريث.
وينص القانون على حق الحكومة بتعيين نسبة من مقاعد المجالس بعد الإنتخابات لمراعاة وجود خبرات ذات كفاءة.
وحسب النهار تم تعيين متقاعدين عسكريين غادروا الخدمة وقد حصلوا على "معلولية” بدلا من اشخاص لديهم خبرات.
ويرى مراقبون ان الحكومة لم تستخدم معيار الكفاءة والمهنية والخبرة لتعويض المقاعد كما ينص القانون وتم توزيع مقاعد في المجالس المحلية على محاسب واقرباء وزراء من بينهم وزير الأوقاف وائل عربيات.
ورغم الضجيج المثار حول هذا الأمر إلا ان حكومة الملقي لم تعلق على مسار الأحداث ولم تدلي بتوضيحات.

و تاليا نص البيان للنائب المناصير كما وصل جفرا نيوز :

الملقي .. يلقي بالمزاجية ويمارس الاجهاض للعملية الاصلاحية .. وهذا الرجل المتمرس في عملية الاجهاض بكل مساق . . يعطي خطوة للامام يسجل مرة اخرى تحديا واضحا للرؤيا الملكية لاصلاح حقيقي وتمثيل يضمن نجاح مسيرة الخدمات التي يريدها المواطن.

قد فجعنا ليلة امس باسماء لا تمت للعمل الخدمي قيد أنملة تفوح منها رائحة الترضية والمزاجية دون الأخذ بعين الاعتبار لوجود ذوى الاختصاص والخبرة والكفاءة كما يجب ان يكون وفق القانون ووفق النظام الخاص بمجلس المحافظات .

الوطن خارج حسبة الملقي وزبانيتة الذين لا يلتفتون أبدا للمصلحة الوطنية ولا طموحات المواطن وتحت بند التوريث والترضية.
* كيف يتم اختيار عضو ترضيةعلى حساب مرشح خاسر.
* كيف يتم تعيين ذو المعلولية من المتقاعدين لموقع ميداني خدمي .
*كيف يتم تعيين عضو منطقته حاصلة على مقعد كوتا وعضوية .
* كيف يتم تعيين عضو لايملك الملاءة الشعبية وأخفق في الانتخابات النيابية.
* كيف يتم تعيين عضو لايمت للعملية الخدمية بصلة وغير موجود أصلا في البلاد.

#ماهي الأسس التي تم اختيار الأعضاء المعينين بموجبها ؟.
انا أجيب الملقي / ترضية – محاصصة - مزاجية - توريث .

من هنا أرفع لجلالة الملك المعظم مناشدة بأن يوقف الة المزاجية والترضية والتوريث ويلزم الحكومية بواجب الاختيار المنطقي المبني على الكفاءة والخبرة والعدالة .
وان يرفع يد التغول الحكومي عن المواطن الذي يرى المرحلة الاصلاحية بكفالة ملكية سامية .، علما ان المواطن لا يثق إلا بجلالة الملك المعظم فقط .
وأتمم المناشدة لسيدنا بأن يأذن برحيل واقالة حكومة المصائب.. والعجز ..والتوريث .. والترضية .. والتخبط وبهذا تتم فعلا مسيرة الاصلاح.
دمتم ... ودام الوطن الأردن الاعز والاغلى .