جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الاوقاف يفرغ موظفا لخدمة حاج وزوجته
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

وزير الاوقاف يفرغ موظفا لخدمة حاج وزوجته

جفرا نيوز

قرر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات تفريغ موظف لخدمة حاج اردني وزوجته طيلة موسم الحج ولحين عودتهما الى الاردن، وذلك بسبب الظروف الصحية التي يعانيان منها.

وقال عربيات ان الحاج الاردني اصيب بكسر في قدمه قبل قدومه للديار المقدسة لاداء فريضة الحج بايام قليلة، وبحسب التقرير الطبي فانه يحتاج الى وضع جبيرة على قدمه لاسابيع عديدة ولا يوجد معه مرافق ليعيله باستثناء زوجته التي تعاني هي الاخرى من ضيق بالتنفس وامراض اخرى، الامر الذي دعاه الى تفريغ احد موظفي بعثة الحج الاردنية للقيام على خدمة الحاج الاردني وزوجته، اضافة الى تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهما.

واضاف ان الوزارة معنية وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة تقديم افضل الخدمات للحجاج الاردنيين وعدم التواني عن تقديم المساعدة الفورية لهم وهو ما تعمل الوزارة على تحقيقه وتنفيذ توجيهاته السامية.