جفرا نيوز : أخبار الأردن | الهاشمية تصدر بيانا حول اختفاء الطالبة " رزان "
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

الهاشمية تصدر بيانا حول اختفاء الطالبة " رزان "

جفرا نيوز

أكدت دائرة العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة الهاشمية أن الطالبة التي تم تداول اسمها في بعض المواقع الالكترونية التي أشارت إلى 'أنها مفقودة منذ توجهها إلى حفل تخرجها ظهر الإثنين 21/8/2017 ولم تعد إلى المنزل، 'أنها طالبة منقطعة عن الدراسة الجامعية في الجامعة الهاشمية منذ عام دراسي واحد (فصلان) الأول والثاني 2016/2017 في تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، لأسباب أكاديمية.

وأضافت الجامعة بأن الطالبة ليست من الطلبة المدرجين على قائمة دفعة الخريجين الذين احتفلوا بتخريجهم الإثنين، إذ لم تستكمل متطلبات التخرّج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة ، وترجو الجامعة الهاشمية للطالبة السلامة والعافية وأن تعود بخير إلى ذويها.

وكان ذوي الطالبة رزان شحاده أكدوا اختفاءها قبل حفل تخرجها من الجامعة الهاشمية بما يقارب الساعة 12 ظهراً في مدينة الأمير محمد الرياضية.