جفرا نيوز : أخبار الأردن | البلقاء التطبيقية تصدر بياناً حول حادثة إطلاق استاذ جامعي النار على زميله
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

البلقاء التطبيقية تصدر بياناً حول حادثة إطلاق استاذ جامعي النار على زميله

جفرا نيوز

أصدرت جامعة البلقاء التطبيقية بياناً رسمياَ لتوضيح ملابسات حادثة إطلاق استاذ جامعي النار على زميله ، قالت فيه بأن حادثة إطلاق النار حصلت خارج الجامعه .
و اضافت الجامعة وفق بيان صادر عنها : 

ان عدد من وسائل الإعلام المختلفه ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت حادثة إطلاق نار بين مدرسين في جامعة البلقاء التطبيقبه وهنا تؤكد الجامعه بأن حادثة إطلاق النار حصلت خارج الجامعه لا بل خارج مدينة السلط وفي وقت متأخر من الليل وليس للجامعه اية علاقه لا من قريب أو بعيد بهذه الحادثه مطلقا ومديرية الأمن العام هي الجهه الرسميه المخوله بالكشف عن أي معلومات لها علاقه بهذه الحادثه.
هذا وتهيب جامعة البلقاء التطبيقيه بوسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي توخي الدقه قبل النشر وعدم الاساءه لجامعة البلقاء التطبيقبه التي هي إحدى الصروح العلميه في الوطن التي نعتز بها ونفتخر بها كبقية المؤسسات الوطنيه والتي بنيت بجهود اردنيه في ظل القيادة الهاشميه.