جفرا نيوز : أخبار الأردن | مالذي يحدث في " مراقبة الشركات " ؟ تجاوزات جسيمة دون رقيب او حسيب !!
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

مالذي يحدث في " مراقبة الشركات " ؟ تجاوزات جسيمة دون رقيب او حسيب !!

جفرا نيوز - خاص

مالذي يجري و يحدث في دائرة مراقبة الشركات ؟ سؤال يتردد كثيرا بين اوساط المراقبين وفي الصالونات هذه الايام بسبب التخبط الاداري الذي تعيشه الدائرة و التي تعود لنقص خبرة مديرها رمزي نزهة وعدم قدرته واطّلاعه على ما يحدث فيها.
هذا الدائرة التي باتت حكرا على عدد معين من الموظفين ، فلا تجديد و لا تغيير ولا تنقلات ، و كأن الاردن يخلو من الخبرات والكفاءات ، اضافة لتجاوزات عديدة تم تسجيلها في الدائرة.
و من تلك التجاوزات الجسيمة التي تحدث في مراقبة الشركات حسبما علمت جفرا نيوز ، عدم اتخاذ اي اجراء رسمي بحق الموظفين الذين تم احالتهم لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد وتم التحقيق معهم ، حيث ما زالوا على رأس عملهم و يقومون بكافة اعمالهم رغم انهم ما زالوا على ذمة التحقيق بالقضيا المقدمة ضدهم .
و في ذات السياق يقوم عدد من موظفي الدائرة وبالتعاون مع موظفي مؤسسة الاقراض الزراعي بإدخال شركاء من المقترضين لدى الاقراض الزراعي بالسجلات التجارية للمستثمرين الاجانبو خاصة السوريين منهم ، حيث بات الامر مكشوفا لكل المراقبين و يتم غضّ الطرف عن تلك المعاملات والتي اصبح هدفها مكشوفا .
كما ويقوم بعض موظفي مراقبة الشركات بتجاوزات قانونية تتمثل بمنح وتسجيل غايات تجارية لمستثمرين اجانب لمهن وغايات محصورة فقط للاردنيين من خلال متنفذين و محسوبيات وطرق غير قانونية حسبما كشفت مصادر خاصة  لـجفرا نيوز .
فإلى متى الصمت عن تلك التجاوزات في دائرة هامة جدا تعنى بالاستثمار والاموال والتجارة ؟ وهل من المعقول ان تبقى الشركات التجارية رهينة لعدد من الموظفين يقومون بامور مخالفة ، في ظل ادارة هزيلة لا تملك ادنى خبرة في هذا المجال ؟