جفرا نيوز : أخبار الأردن | النزاهة النيابية تستدعي الوزير هلسة لبحث ملفات اثارت الرأي العام !!
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

النزاهة النيابية تستدعي الوزير هلسة لبحث ملفات اثارت الرأي العام !!

جفرا نيوز - خاص

قررت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق برئاسة النائب زيد الشوابكة دعوة وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي الهلسة لبحث عدد من القضايا والملفات التى تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام لمعرفة الحقائق واطلاع الرأي العام عليها ، وتعهد النائب الشوابكة بمتابعة تلك القضايا وصولا الى الحقائق ، وانصاف الاطراف في حال وقع عليها الظلم .
وبحثت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الثلاثاء بحضور وزير المالية والصناعة والتجارة بالوكالة عمر ملحس و المدراء العامين لضريبة الدخل والجمارك والاراضي عددا من معيقات الاستثمار .
وبين النائب الشوابكه ان اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على اهم العقبات و المعيقات التي تواجه قطاع الاستثمار و المستثمرين لافتا الى تأكيد اللجنة على ضرورة معالجتها و التعامل معها بما يلزم من خلال تعديل التشريعات ذات العلاقة بهدف تعزيز بيئة القطاع الاستثماري و توفير بيئة صحية جاذبة للمستثمرين داعيا بالوقت نفسه الى ضرورة تدعيم التشاركية مع الحكومة لتحقيق تلك الغايات ومحاربة كافة اوجه الفساد موضحا ان اللجنة النيابية تستند بعملها على الرؤى و التوجيهات الملكية بهذا الصدد .
ودعا الشوابكه الى عقد اجتماع اخر ستلتقي خلاله اللجنة وزراء الصناعة والتجارة والاستثمار من اجل ايجاد حلول مناسبة من شانها معالجة تلك المعيقات و ايجاد اليات مناسبة للتعامل مع ظاهرة الفساد .