جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !!
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !!

جفرا نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الاثنين، اردنيا في النقب المحتل، بحجة حيازته لبندقية ومشط ذخيرة. وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال للإعلام العربي ' لوبا السمري' ان اردنيا في الثلاثينيات من عمره، ويقطن في الخليل، اقتحم حاجزا كانت قد وضعته الشرطة مسبقا عقب معلومات استخباراتية وردتها حوله، اثناء توجهه من الضفة بسيارة اتجاه النقب.
واضافت: حاول الشاب الهرب مترجلا لكن قوات الاحتلال ادركته بمنطقة تل عراد، واعتقلته وحولته للتحقيق ، وبينت انه خلال هربه القى بطريقه السلاح الذي كان بحوزته، وضبطته الشرطة.
وبحسب السمري اعترف الشاب الاردني بتلقيه مبلغ 500 شيكل (98 دينار اردنيا تقريبا) مقابل توصيله السيارة للنقب.
واشارت الى ان المدعي العام الاسرائيلي طلب تمديد فترة اعتقاله عبر محكمة الصلح ببئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية.