شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !!

جفرا نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الاثنين، اردنيا في النقب المحتل، بحجة حيازته لبندقية ومشط ذخيرة. وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال للإعلام العربي ' لوبا السمري' ان اردنيا في الثلاثينيات من عمره، ويقطن في الخليل، اقتحم حاجزا كانت قد وضعته الشرطة مسبقا عقب معلومات استخباراتية وردتها حوله، اثناء توجهه من الضفة بسيارة اتجاه النقب.
واضافت: حاول الشاب الهرب مترجلا لكن قوات الاحتلال ادركته بمنطقة تل عراد، واعتقلته وحولته للتحقيق ، وبينت انه خلال هربه القى بطريقه السلاح الذي كان بحوزته، وضبطته الشرطة.
وبحسب السمري اعترف الشاب الاردني بتلقيه مبلغ 500 شيكل (98 دينار اردنيا تقريبا) مقابل توصيله السيارة للنقب.
واشارت الى ان المدعي العام الاسرائيلي طلب تمديد فترة اعتقاله عبر محكمة الصلح ببئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية.