جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين تعلن عن إنتقال فرع تعويضات المركبات من البيادر إلى منطقة الدوار الثامن
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين تعلن عن إنتقال فرع تعويضات المركبات من البيادر إلى منطقة الدوار الثامن


جفرا نيوز - تماشيا مع استراتيجية الشركة في تطوير كافة أعمالها وخدماتها وانتشارها في الممكلة لخدمة الشريحة الأكبر من العملاء بأفضل المعايير وأعلى جودة، وبما أن فرع تعويضات المركبات هو من أكبر الفروع التي توليها الشركة اهتماما كبيرا، فقد تقررنقل الفرع الكائن بمنطقة البيادر إلى شارع الملك عبد الله بن الحسين في منطقة ضاحية الأمير راشد (حي الروابي) ما بين الدوار الثامن ودوار الشعب اعتبارا من يوم الأحد الموافق 27/8/2017

وتأتي هذه الخطوة من أجل توفير عدة ميزات إضافية من شأنها رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للعملاء، حيث تم زيادة عدد الكادر الوظيفي من ذوي الكفاءات العالية لخدمة هذا الفرع وتسريع وتسهيل كافة مطالبات العملاء، كما وتبلغ مساحة الفرع حوالي 700 متر مربع تم استغلالها بالكامل لتوفير عدد أكبر من المكاتب لمراجعي الفرع، حيث تم إنشاء وحدة إنتاج متكاملة لتجديد وثائق تأمين المركبات والرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم الخدمات التأمينية سواء كانت فردية أو جماعية. ويوفر المبنى الجديد تسهيلات متميزة لزبائنها من مواقف سيارات تتسع لتلبية جميع عملاء الفرع مجاناً.

ومن الجدير بالذكر أنه تمّ تخصيص وحدة VIP لخدمة كبار العملاء لتسهيل المعاملات وتقديم أفضل الخدمات بالسرعة المطلوبة دون الحاجة لقضاء فترات طويلة بالانتظار لإنجاز معاملات فئات معينة لتأمين وتعويض المركبات.

وتوجّه الشركة عناية عملائها إلى أنه لم يطرأ أي تغيير على أرقام الهواتف السابقة للتواصل مع الفرع الجديد، حيث يمكنكم التواصل بفرع تعويضات المركبات على الرقم 06 /5812128 .

كما ونعلن أسفنا عن استقبال العملاء الكرام يوم الخميس الموافق 24/8/2017 لغايات نقل الفرع.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع خدمة ورعاية العملاء على الرقم 5609888/06