جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة و13 اصابة بحوادث سير مختلفة
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

وفاة و13 اصابة بحوادث سير مختلفة

جفرا نيوز - توفي شخص يبلغ من العمر (52) عاماً اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم بحادث تدهور تعرضت له تريلا بالقرب من الترفيق الجمركي ـ الطريق الصحراوي في معان بحسب الدفاع المدني.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي.

واصيب 5 اشخاص بحادث تدهور باص ركوب صغير بمنطقة المخيبة التحتى في اربد.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

واصيب 4 اخرون بحادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الشميساني في عمان.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة.

واصيب 4 اخرون اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة عين الباشا بالبلقاء.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير الحسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.