جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس البرلمان الليبي يزور السلط بدعوة من رجل الأعمال الراعي
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

رئيس البرلمان الليبي يزور السلط بدعوة من رجل الأعمال الراعي

جفرا نيوز  - حل رئيس البرلمان الليبي المستشار صالح عقيله مساء الثلاثاء ضيفا على مدينة السلط ، يرافقه وفدا ليبيا رفيع المستوى.

واولم رجل الأعمال كمال جميل الراعي لضيف السلط الكبير في منزله في مدينة السلط ، بحضور اعيان ونواب محافظة البلقاء، وشيوخ ووجهاء المدينة وجمع كبير المستقبلين.

ورحب الراعي خلال اللقاء بالضيف وصحبه، كما تخلل اللقاء كلمات من اهل السلط ، والضيوف الليبيين ركزت على العلاقات الاردنية الليبية وطرق تطويرها، والاستفادة من الخبرات بين البلدين .

يشار إلى أن المستشار عقيله يزور الاردن حاليا على رأس وفد كبير ، والتقاه جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية مساء الأحد.