جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس البرلمان الليبي يزور السلط بدعوة من رجل الأعمال الراعي
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

رئيس البرلمان الليبي يزور السلط بدعوة من رجل الأعمال الراعي

جفرا نيوز  - حل رئيس البرلمان الليبي المستشار صالح عقيله مساء الثلاثاء ضيفا على مدينة السلط ، يرافقه وفدا ليبيا رفيع المستوى.

واولم رجل الأعمال كمال جميل الراعي لضيف السلط الكبير في منزله في مدينة السلط ، بحضور اعيان ونواب محافظة البلقاء، وشيوخ ووجهاء المدينة وجمع كبير المستقبلين.

ورحب الراعي خلال اللقاء بالضيف وصحبه، كما تخلل اللقاء كلمات من اهل السلط ، والضيوف الليبيين ركزت على العلاقات الاردنية الليبية وطرق تطويرها، والاستفادة من الخبرات بين البلدين .

يشار إلى أن المستشار عقيله يزور الاردن حاليا على رأس وفد كبير ، والتقاه جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية مساء الأحد.