شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

في مستشفى الزرقاء .. اخبروها ان جنينها ميّت ، ليتبين انه حيّ بعد يومين !!

جفرا نيوز

علمت جفرا نيوز ان شكوى تم تقديمها لمدير مسشتفى الزرقاء الحكومي د.محمود زريقات ، حول تشخيص طبي خاطيء وقع به اثنين من اطباء النسائية في المستشفى بتأكيدهم وفاة جنين يبلغ من العمر خمسة اشهر في بطن امه .
 
و كانت احدى السيدات الحوامل قامت بمراجعة طوارئ النسائية في المستشفى ،حيث الطبيب المناوب ان الجنين في بطن السيدة متوفى ، رغم ان التشخيص قد تم دون اخضاع السيدة الحامل للفحص على الجهاز الخاص بهذا الحالات ، ثم عاينها طبيب اخر ، و بدوره قرر وصف دواء لها لاجهاض الجنين ، حيث تناولت 6 حبات من دواء الاجهاض .
 
هذا و قامت السيدة بمراجعة طبيب اخر بعد يومين ،و اخبرته انها تشعر بالجنين يتحرك بداخلها ، فقرر مباشرة فحصها عبر الجهاز الخاص، لـيتبين ان الجنين على قيد الحياة، فقرر الاطباء اعطاء السيدة ابرا لتثبيت الحمل وغير ذلك من العلاجات !!