جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا

جفرا نيوز

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن وجود مقاتلين إسرائيليين في صفوف تنظيم الدولة، بينهم يهود، اعتنقوا الإسلام.

ونقلت صحيفة "جروزاليم بوست"، عن مصادر في جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلية، أن رجلا وامرأة من اليهود، اعتنقا الإسلام، وانضما لتنظيم الدولة.

وقالت الصحيفة إن الرجل والمرأة، ينحدران من دول الاتحاد السوفييتي، وقدما إلى إسرائيل في سن مبكرة، قبل أن يعتنقا الإسلام لاحقا، وينضما إلى تنظيم الدولة.

وأوضحت أن الرجل يقيم في مدينة اللد، ويبلغ من العمر 32 عاما، فيما تقيم المرأة بأسدود، وعمرها 28 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الإسرائيلية رصدت نحو 20 مواطنا التحقوا بتنظيم الدولة، غالبيتهم من العرب.

ويطالب وزراء، وأعضاء في الكنيست، بإقرار قانون يتيح للحكومة تجريد الملتحقين بصفوف تنظيم الدولة، من الجنسية.

يشار إلى أن السلطات الإسرائيلية، أوقفت سبعة أشخاص من عرب الـ48 في تشرين الأول/ أكتوبر 2015، بتهمة تشكيل خلية تابعة لتنظيم الدولة، بقصد استهداف مواقع عسكرية.

وتبع ذلك اعتقال عشرات الشبان إما بتهمة محاولة الالتحاق بتنظيم الدولة، أو التخطيط لشن هجمات في الداخل المحتل.