جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا

جفرا نيوز

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن وجود مقاتلين إسرائيليين في صفوف تنظيم الدولة، بينهم يهود، اعتنقوا الإسلام.

ونقلت صحيفة "جروزاليم بوست"، عن مصادر في جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلية، أن رجلا وامرأة من اليهود، اعتنقا الإسلام، وانضما لتنظيم الدولة.

وقالت الصحيفة إن الرجل والمرأة، ينحدران من دول الاتحاد السوفييتي، وقدما إلى إسرائيل في سن مبكرة، قبل أن يعتنقا الإسلام لاحقا، وينضما إلى تنظيم الدولة.

وأوضحت أن الرجل يقيم في مدينة اللد، ويبلغ من العمر 32 عاما، فيما تقيم المرأة بأسدود، وعمرها 28 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الإسرائيلية رصدت نحو 20 مواطنا التحقوا بتنظيم الدولة، غالبيتهم من العرب.

ويطالب وزراء، وأعضاء في الكنيست، بإقرار قانون يتيح للحكومة تجريد الملتحقين بصفوف تنظيم الدولة، من الجنسية.

يشار إلى أن السلطات الإسرائيلية، أوقفت سبعة أشخاص من عرب الـ48 في تشرين الأول/ أكتوبر 2015، بتهمة تشكيل خلية تابعة لتنظيم الدولة، بقصد استهداف مواقع عسكرية.

وتبع ذلك اعتقال عشرات الشبان إما بتهمة محاولة الالتحاق بتنظيم الدولة، أو التخطيط لشن هجمات في الداخل المحتل.