جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجربة مريرة مع ماكدونالدز
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

تجربة مريرة مع ماكدونالدز


 تحدثت امرأة أسترالية كيف خسرت أكثر من 115 كيلوغراماَ من وزنها، بعدما غيرت نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة.

وكانت إلينا غودويل (29 عاماً)، قد وصلت إلى نحو 184 كيلوغراماَ، بعدما عاشت على حمية غذائية غير صحية، وأسرفت في تناول وجبات ماكدونالدز وكي إف سي. وكانت نقطة التحول في حياتها، عندما حذرها الأطباء بأنها لن تعيش بعد سن الأربعين، في حال لم يتوقف وزنها عن الزيادة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظهرت إلينا في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن تجربتها، وخاصة بعدما أصيبت بمرض السكري، وتوقف التنفس أثناء النوم، بسبب الوزن الزائد، والناتج عن تناول الوجبات السريعة.

وقالت إلينا خلال البرنامج: "كان طعامي مقتصراً على الوجبات السريعة، ولم أكن أمارس أي تمارين رياضية، وكنت أتناول 3 وجبات في اليوم، معظمها من ماكدونالدز أو كي إف سي. وعلى الرغم من أن الأمر كان سيئاً، إلا أنني لم أكن قادرة على التوقف، كان الأمر أشبه بالإدمان".

وعندما قرع الأطباء جرس الإنذار، قررت إلينا أن الوقت قد حان لتغيّر نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة، وأجرت عملية جراحية لتصغير المعدة، كما بدأت بممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها في النهاية إلى نحو 69 كيلوغراماَ.