شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

تجربة مريرة مع ماكدونالدز


 تحدثت امرأة أسترالية كيف خسرت أكثر من 115 كيلوغراماَ من وزنها، بعدما غيرت نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة.

وكانت إلينا غودويل (29 عاماً)، قد وصلت إلى نحو 184 كيلوغراماَ، بعدما عاشت على حمية غذائية غير صحية، وأسرفت في تناول وجبات ماكدونالدز وكي إف سي. وكانت نقطة التحول في حياتها، عندما حذرها الأطباء بأنها لن تعيش بعد سن الأربعين، في حال لم يتوقف وزنها عن الزيادة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظهرت إلينا في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن تجربتها، وخاصة بعدما أصيبت بمرض السكري، وتوقف التنفس أثناء النوم، بسبب الوزن الزائد، والناتج عن تناول الوجبات السريعة.

وقالت إلينا خلال البرنامج: "كان طعامي مقتصراً على الوجبات السريعة، ولم أكن أمارس أي تمارين رياضية، وكنت أتناول 3 وجبات في اليوم، معظمها من ماكدونالدز أو كي إف سي. وعلى الرغم من أن الأمر كان سيئاً، إلا أنني لم أكن قادرة على التوقف، كان الأمر أشبه بالإدمان".

وعندما قرع الأطباء جرس الإنذار، قررت إلينا أن الوقت قد حان لتغيّر نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة، وأجرت عملية جراحية لتصغير المعدة، كما بدأت بممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها في النهاية إلى نحو 69 كيلوغراماَ.