جفرا نيوز : أخبار الأردن | نكسة كبيرة لـ جونسون اند جونسون
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

نكسة كبيرة لـ جونسون اند جونسون


 

- قررت هيئة محلفين بمحكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية أن تدفع شركة جونسون آند جونسون 417 مليون دولار لامرأة تقول إنها أصيبت بسرطان المبيض بسبب استخدامها لمستحضرات النظافة الشخصية النسائية التي تنتجها الشركة وتحتوي على مادة التلك مثل (جونسون بيبي باودر).

وجاء قرار هيئة المحلفين بمحكمة لوس أنجليس العليا يوم الاثنين لصالح إيفا إتشيفيريا المقيمة في كاليفورنيا وهو أكبر مبلغ مقرر حتى الآن بشأن دعاوى قضائية تتهم جونسون آند جونسون بأنها لم تحذر زبائنها كما ينبغي من مخاطر الإصابة بالسرطان نتيجة لاستخدام مستحضرات التلك.

وقال محاميها مارك روبنسون في بيان "ممتنون لقرار هيئة المحلفين بهذا الصدد ولأن إيفا إتشيفيريا كان يومها سعيدا في المحكمة".

ويتضمن المبلغ 70 مليون دولار تعويضات عن الأضرار و347 مليون دولار غرامات جزائية. ويمثل هذا القرار نكسة كبير لجونسون آند جونسون التي تواجه 4800 دعوى قضائية مماثلة داخل الولايات المتحدة. وقررت هيئات محلفين داخل ولاية ميزوري وحدها إلزامها بدفع ما يزيد على 300 مليون دولار.