جفرا نيوز : أخبار الأردن | نكسة كبيرة لـ جونسون اند جونسون
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

نكسة كبيرة لـ جونسون اند جونسون


 

- قررت هيئة محلفين بمحكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية أن تدفع شركة جونسون آند جونسون 417 مليون دولار لامرأة تقول إنها أصيبت بسرطان المبيض بسبب استخدامها لمستحضرات النظافة الشخصية النسائية التي تنتجها الشركة وتحتوي على مادة التلك مثل (جونسون بيبي باودر).

وجاء قرار هيئة المحلفين بمحكمة لوس أنجليس العليا يوم الاثنين لصالح إيفا إتشيفيريا المقيمة في كاليفورنيا وهو أكبر مبلغ مقرر حتى الآن بشأن دعاوى قضائية تتهم جونسون آند جونسون بأنها لم تحذر زبائنها كما ينبغي من مخاطر الإصابة بالسرطان نتيجة لاستخدام مستحضرات التلك.

وقال محاميها مارك روبنسون في بيان "ممتنون لقرار هيئة المحلفين بهذا الصدد ولأن إيفا إتشيفيريا كان يومها سعيدا في المحكمة".

ويتضمن المبلغ 70 مليون دولار تعويضات عن الأضرار و347 مليون دولار غرامات جزائية. ويمثل هذا القرار نكسة كبير لجونسون آند جونسون التي تواجه 4800 دعوى قضائية مماثلة داخل الولايات المتحدة. وقررت هيئات محلفين داخل ولاية ميزوري وحدها إلزامها بدفع ما يزيد على 300 مليون دولار.