شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

نكسة كبيرة لـ جونسون اند جونسون


 

- قررت هيئة محلفين بمحكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية أن تدفع شركة جونسون آند جونسون 417 مليون دولار لامرأة تقول إنها أصيبت بسرطان المبيض بسبب استخدامها لمستحضرات النظافة الشخصية النسائية التي تنتجها الشركة وتحتوي على مادة التلك مثل (جونسون بيبي باودر).

وجاء قرار هيئة المحلفين بمحكمة لوس أنجليس العليا يوم الاثنين لصالح إيفا إتشيفيريا المقيمة في كاليفورنيا وهو أكبر مبلغ مقرر حتى الآن بشأن دعاوى قضائية تتهم جونسون آند جونسون بأنها لم تحذر زبائنها كما ينبغي من مخاطر الإصابة بالسرطان نتيجة لاستخدام مستحضرات التلك.

وقال محاميها مارك روبنسون في بيان "ممتنون لقرار هيئة المحلفين بهذا الصدد ولأن إيفا إتشيفيريا كان يومها سعيدا في المحكمة".

ويتضمن المبلغ 70 مليون دولار تعويضات عن الأضرار و347 مليون دولار غرامات جزائية. ويمثل هذا القرار نكسة كبير لجونسون آند جونسون التي تواجه 4800 دعوى قضائية مماثلة داخل الولايات المتحدة. وقررت هيئات محلفين داخل ولاية ميزوري وحدها إلزامها بدفع ما يزيد على 300 مليون دولار.