جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجين يتزوج من شاهدة في قضيته
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

سجين يتزوج من شاهدة في قضيته


 

قالت وكالة "نوفوستي" اليوم الثلاثاء، إن قاضية في محكمة بالعاصمة الروسية موسكو سمحت للحاكم الإداري السابق لمقاطعة كيروف، نيكيتا بيليخ، بالزواج وهو في السجن.

وأفادت محامية بيليخ، المتهم باستغلال منصبه لأغراض مخالفة للقانون، مارينا ياروش، للوكالة بأن القاضية أبلغتها بالموافقة على الطلب الذي تقدمت به للمحكمة من قبل وطلبت فيه السماح لموكلها بالزواج.

ووفقا للمحامية، فإن موكلها المطلق يرغب بالزواج من السيدة، يكاترينا ريفريت، وهي شاهدة في القضية التي تتداولها المحكمة، وأنه من المفروض تحديد العرس بعد أسبوع في أعقاب استجواب العروس يكاترينا من قبل المحكمة.

أما العريس بيليخ، فقد ألقي القبض علية متلبسا في 24 يونيو 2016، وهو يتسلم رشوة بمقدار 400 ألف يورو داخل أحد مطاعم مدينة موسكو، وفقا للمحاضر الأولية للنيابة العامة الروسية.

ولم يفسر الحاكم السابق للمحققين من أين حصل على الحزم النقدية التي عثر عليها خلال القبض علية، وفي الوقت ذاته لم يعتبر نفسه مرتشيا، ويصر على أنه سيثبت براءته في المحكمة.

يشار إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين أقال بيليخ من منصبه في أعقاب القبض عليه، بسبب فقدان الثقة التي منحت له لإدارة شؤون إقليم كيروف.