شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

سجين يتزوج من شاهدة في قضيته


 

قالت وكالة "نوفوستي" اليوم الثلاثاء، إن قاضية في محكمة بالعاصمة الروسية موسكو سمحت للحاكم الإداري السابق لمقاطعة كيروف، نيكيتا بيليخ، بالزواج وهو في السجن.

وأفادت محامية بيليخ، المتهم باستغلال منصبه لأغراض مخالفة للقانون، مارينا ياروش، للوكالة بأن القاضية أبلغتها بالموافقة على الطلب الذي تقدمت به للمحكمة من قبل وطلبت فيه السماح لموكلها بالزواج.

ووفقا للمحامية، فإن موكلها المطلق يرغب بالزواج من السيدة، يكاترينا ريفريت، وهي شاهدة في القضية التي تتداولها المحكمة، وأنه من المفروض تحديد العرس بعد أسبوع في أعقاب استجواب العروس يكاترينا من قبل المحكمة.

أما العريس بيليخ، فقد ألقي القبض علية متلبسا في 24 يونيو 2016، وهو يتسلم رشوة بمقدار 400 ألف يورو داخل أحد مطاعم مدينة موسكو، وفقا للمحاضر الأولية للنيابة العامة الروسية.

ولم يفسر الحاكم السابق للمحققين من أين حصل على الحزم النقدية التي عثر عليها خلال القبض علية، وفي الوقت ذاته لم يعتبر نفسه مرتشيا، ويصر على أنه سيثبت براءته في المحكمة.

يشار إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين أقال بيليخ من منصبه في أعقاب القبض عليه، بسبب فقدان الثقة التي منحت له لإدارة شؤون إقليم كيروف.