جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجين يتزوج من شاهدة في قضيته
شريط الأخبار
القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة
عاجل
 

سجين يتزوج من شاهدة في قضيته


 

قالت وكالة "نوفوستي" اليوم الثلاثاء، إن قاضية في محكمة بالعاصمة الروسية موسكو سمحت للحاكم الإداري السابق لمقاطعة كيروف، نيكيتا بيليخ، بالزواج وهو في السجن.

وأفادت محامية بيليخ، المتهم باستغلال منصبه لأغراض مخالفة للقانون، مارينا ياروش، للوكالة بأن القاضية أبلغتها بالموافقة على الطلب الذي تقدمت به للمحكمة من قبل وطلبت فيه السماح لموكلها بالزواج.

ووفقا للمحامية، فإن موكلها المطلق يرغب بالزواج من السيدة، يكاترينا ريفريت، وهي شاهدة في القضية التي تتداولها المحكمة، وأنه من المفروض تحديد العرس بعد أسبوع في أعقاب استجواب العروس يكاترينا من قبل المحكمة.

أما العريس بيليخ، فقد ألقي القبض علية متلبسا في 24 يونيو 2016، وهو يتسلم رشوة بمقدار 400 ألف يورو داخل أحد مطاعم مدينة موسكو، وفقا للمحاضر الأولية للنيابة العامة الروسية.

ولم يفسر الحاكم السابق للمحققين من أين حصل على الحزم النقدية التي عثر عليها خلال القبض علية، وفي الوقت ذاته لم يعتبر نفسه مرتشيا، ويصر على أنه سيثبت براءته في المحكمة.

يشار إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين أقال بيليخ من منصبه في أعقاب القبض عليه، بسبب فقدان الثقة التي منحت له لإدارة شؤون إقليم كيروف.