جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجين يتزوج من شاهدة في قضيته
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

سجين يتزوج من شاهدة في قضيته


 

قالت وكالة "نوفوستي" اليوم الثلاثاء، إن قاضية في محكمة بالعاصمة الروسية موسكو سمحت للحاكم الإداري السابق لمقاطعة كيروف، نيكيتا بيليخ، بالزواج وهو في السجن.

وأفادت محامية بيليخ، المتهم باستغلال منصبه لأغراض مخالفة للقانون، مارينا ياروش، للوكالة بأن القاضية أبلغتها بالموافقة على الطلب الذي تقدمت به للمحكمة من قبل وطلبت فيه السماح لموكلها بالزواج.

ووفقا للمحامية، فإن موكلها المطلق يرغب بالزواج من السيدة، يكاترينا ريفريت، وهي شاهدة في القضية التي تتداولها المحكمة، وأنه من المفروض تحديد العرس بعد أسبوع في أعقاب استجواب العروس يكاترينا من قبل المحكمة.

أما العريس بيليخ، فقد ألقي القبض علية متلبسا في 24 يونيو 2016، وهو يتسلم رشوة بمقدار 400 ألف يورو داخل أحد مطاعم مدينة موسكو، وفقا للمحاضر الأولية للنيابة العامة الروسية.

ولم يفسر الحاكم السابق للمحققين من أين حصل على الحزم النقدية التي عثر عليها خلال القبض علية، وفي الوقت ذاته لم يعتبر نفسه مرتشيا، ويصر على أنه سيثبت براءته في المحكمة.

يشار إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين أقال بيليخ من منصبه في أعقاب القبض عليه، بسبب فقدان الثقة التي منحت له لإدارة شؤون إقليم كيروف.