جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

جفرا نيوز- رعى النائب المحامي يحيى السعود اليوم حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم من جمعية المرحوم محمد محمود السعود للمحافظة على القرآن الكريم وذلك للتواصل مع شرائح المجتمع وإيمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم .

وقال السعود انه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها.

وفي نهاية الحفل وزع السعود الهدايا العينية والنقدية على طلبة حفظة القران والذي بلغ عددهم ٨٠ طالب وثمن الطلبة واهاليهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى حبهم واحترامهم للسعود .


وعبر اهالي الطلبة عن شكرهم العميق للنائب يحيى السعود على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة.