جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

جفرا نيوز- رعى النائب المحامي يحيى السعود اليوم حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم من جمعية المرحوم محمد محمود السعود للمحافظة على القرآن الكريم وذلك للتواصل مع شرائح المجتمع وإيمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم .

وقال السعود انه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها.

وفي نهاية الحفل وزع السعود الهدايا العينية والنقدية على طلبة حفظة القران والذي بلغ عددهم ٨٠ طالب وثمن الطلبة واهاليهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى حبهم واحترامهم للسعود .


وعبر اهالي الطلبة عن شكرهم العميق للنائب يحيى السعود على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة.