جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع واضح لدرجات الحرارة اليوم
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

ارتفاع واضح لدرجات الحرارة اليوم

جفرا نيوز - يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة نهار اليوم، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وأفاد موقع طقس العرب، ان الرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء معتدلة بوجه عام ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 35 الى 22، غرب عمان: من 32 الى 20، إربد: من 31 الى 19، جرش: من 33 الى 22، السلط: من 29 الى 20، عجلون: من 30 الى 19، الزرقاء: من 34 الى 21، المفرق: من 32 الى 19، مأدبا: من 31 الى 18، الكرك: من 30 الى 20، الطفيلة: من 31 الى 21، معان: من 38 الى 24، العقبة: من 39 الى 28 والبحر الميت: من39 الى 31.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة نهار غد لتتجاوز معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-5 درجات مئوية، وتسود أجواء صيفية حارة فوق المرتفعات وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع ظهور بعض السحب الركامية الرعدية في مناطق البادية الجنوبية والشرقي عصراً، مع فرصة لهطول زخات محلية من المطر ونشاط للرياح السطحية المثيرة للغبار في بعض تلك المناطق.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

 
< script> window.speakol_pid = 886