شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

ارتفاع واضح لدرجات الحرارة اليوم

جفرا نيوز - يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة نهار اليوم، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وأفاد موقع طقس العرب، ان الرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء معتدلة بوجه عام ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 35 الى 22، غرب عمان: من 32 الى 20، إربد: من 31 الى 19، جرش: من 33 الى 22، السلط: من 29 الى 20، عجلون: من 30 الى 19، الزرقاء: من 34 الى 21، المفرق: من 32 الى 19، مأدبا: من 31 الى 18، الكرك: من 30 الى 20، الطفيلة: من 31 الى 21، معان: من 38 الى 24، العقبة: من 39 الى 28 والبحر الميت: من39 الى 31.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة نهار غد لتتجاوز معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-5 درجات مئوية، وتسود أجواء صيفية حارة فوق المرتفعات وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع ظهور بعض السحب الركامية الرعدية في مناطق البادية الجنوبية والشرقي عصراً، مع فرصة لهطول زخات محلية من المطر ونشاط للرياح السطحية المثيرة للغبار في بعض تلك المناطق.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.