شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

ايقاف خمسة باصات حج على الحدود لعدم وجود معاون للسائق

جفرا نيوز- يمنع مسؤلو حدود المدورة خمسة باصات حج أردنية من الدخول الی الأراضي السعودية لتأدية فريضة الحج وذلك بذريعة عدم وجود معاون سائق وهو ما اعتبره مسؤلو النقطة الحدودية مخالفا لتعليمات وزارة الأوقاف .

وكان مسؤولو الحدود في الجانب الاردني أعادوا حافلة حجاج الى عمان لتأمين معاون سائق للسماح لها بالدخول الى الأراضي السعودية.

لكن الحافلة فشلت في تأمين سائق معاون فاضطرت للعودة الى الحدود الاردنية مرة أخرى، ما يعني انه لو عادت الحافلات الخمس المذكورة آنفاً فإنها ستفشل في تأمين سائق معاون، وبالتالي تفويت فريضة الحج على 250 أردني.

ويقول حجاج ان قرار المنع معاقبة لهم وليس لشركات الحج وبالإمكان انفاذ القانون من خلال فرض غرامات عليها وليس منع الحجاج المرضی وكبار السن من العبور.

ولفتوا الی ان الحجاج يجهلون التعليمات وبخاصة ان هذه التعليمات تنطبق علی حجاج وزارة الأوقاف وليس على حجاج الفرادی الحاصلين على التأشيرة من السفارة السعودية .

وناشدوا المسؤولين الأردنيين سرعة التدخل فهم لا ذنب لهم بأي مخالفة ترتكبها شركات الحج.