جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايقاف خمسة باصات حج على الحدود لعدم وجود معاون للسائق
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

ايقاف خمسة باصات حج على الحدود لعدم وجود معاون للسائق

جفرا نيوز- يمنع مسؤلو حدود المدورة خمسة باصات حج أردنية من الدخول الی الأراضي السعودية لتأدية فريضة الحج وذلك بذريعة عدم وجود معاون سائق وهو ما اعتبره مسؤلو النقطة الحدودية مخالفا لتعليمات وزارة الأوقاف .

وكان مسؤولو الحدود في الجانب الاردني أعادوا حافلة حجاج الى عمان لتأمين معاون سائق للسماح لها بالدخول الى الأراضي السعودية.

لكن الحافلة فشلت في تأمين سائق معاون فاضطرت للعودة الى الحدود الاردنية مرة أخرى، ما يعني انه لو عادت الحافلات الخمس المذكورة آنفاً فإنها ستفشل في تأمين سائق معاون، وبالتالي تفويت فريضة الحج على 250 أردني.

ويقول حجاج ان قرار المنع معاقبة لهم وليس لشركات الحج وبالإمكان انفاذ القانون من خلال فرض غرامات عليها وليس منع الحجاج المرضی وكبار السن من العبور.

ولفتوا الی ان الحجاج يجهلون التعليمات وبخاصة ان هذه التعليمات تنطبق علی حجاج وزارة الأوقاف وليس على حجاج الفرادی الحاصلين على التأشيرة من السفارة السعودية .

وناشدوا المسؤولين الأردنيين سرعة التدخل فهم لا ذنب لهم بأي مخالفة ترتكبها شركات الحج.