جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكاديمية الرواد" تقدم 15000 دينار كهدية للطالبتين الأوائل على مستوى المملكة
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

أكاديمية الرواد" تقدم 15000 دينار كهدية للطالبتين الأوائل على مستوى المملكة

جفرا نيوز - كرمت مدارس #أكاديمية_الرواد_الدولية أمس الثلاثاء طالبتيها الاوائل على مستوى المملكة ، وقدمت المدارس شيكا بقيمة 10000 دينار اردني للطالبة لانا دودين الحاصلة على المركز الرابع في الفرع العلمي ، وشيكا اخر بقيمة 5000 دينار للطالبة دنيا جابر الحاصلة على المركز السادس في الفرع العلمي .

جاء هذا التكريم في الحفل الذي اقامته المدارس تكريميا لأوائل الثانوية العامة على مستوى المملكة من طلبة المدارس وكذلك البرنامج الدولي ، والذي كان تحت رعاية رئيس هيئة المديرين لشركة رواد المستقبل للتعليم والاستثمار الدكتور فاروق مراد ، وذلك يوم الثلاثاء 22/8 في القاعة الملوكية لمطعم جبري المركزي ، بحضور عدد من النواب والإعلاميين وكبار الشخصيات .

وقد عبر المدير العام للمدارس الدكتور هشام عودة ياسين في كلمته عن سعادته بما حققه طلبة الأكاديمية من انجازات ، مؤكدا على ضرورة استكمال المسيرة في تقديم افضل الخدمات التعليمية للطلبة .
وقد استعرض ياسين جملة من إنجازات المدارس في الاطار الاكاديمي ، من خلال تحقيق الطالبة لانا خليل دودين المركز الرابع على المملكة في الفرع العلمي بمعدل 98.6 ، والطالبة دنيا زياد جابر المركز السادس على المملكة في الفرع العلمي بمعدل 98.3 ، وتحقيق الطالبة رغد عمرو من البرنامج الدولي على *7A في امتحانات IGCSE Exam وهي من أعلى المعدلات في الاردن وبنسبة 2% على مستوى العالم ، مشيرا إلى هذه الانجازات جاءت عقب عمل دؤوب ومستمر من كوادر الاكاديمية التربوية والإدارية ، في جهد يتطلع إلى المزيد .

وقدم الطلبة المتفوقين قصص نجاحهم امام الجمهور ضمن كلمات منتقاة ، عبروا فيها عن امتنانهم للمدارس ، فالطالبة لانا دودين عبرت عن شكرها لأكاديمية الرواد التي احتضنتها منذ الصف الاول الابتدائي في اشارة لعمق التأثير ، اما الطالبة دنيا جابر فقد اكدت انها لم تحتج اي دوسية او دروس خصوصية او حتى معاهد لاكتفائها بمعلماتها اللواتي لم يتخلين عنها ، اما الطالبة رغد عمرو فقد اشارت لدور المدارس (من خلال كلمة باللغة الانجليزية) في احتضانها وتطوير لغتها ، اما الطالب داود العاروري الحاصل على معدل 96.5 في الفرع العلمي فقد شكر معلميه الذين احتضنوه من الصف الثاني الابتدائي .

وقدم الإعلامي التربوي الدكتور فريد سرسك قصيدة شعرية مميزة ، عزز فيها المعاني الإيجابية التي تعمل المدارس على غرسها بالطلبة ، كما وكان للدبكة الشعبية والرقصات الفلكلورية جانبا من الفن والامتاع .

وحضر الحفل عدد من الشخصيات ابرزها : سعادة النائب سعود ابو محفوظ وسعادة النائب ابراهيم أبو السيد وعطوفة الدكتور حمدي مراد ، وكذلك الاستاذ عاطف الجولاني رئيس تحرير جريدة السبيل والإعلامي حسام غرايبة والإعلامية اسماء الفرحان ، وحضر ايضا عميد كلية العلوم التربوية في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور صالح الرواضية، وممثلا عن مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة حضر المشرف التربوي عبد الفتاح حياصات، ولفيف من اولياء امور الطلبة الناجحين ، وكبار مساهمي الشركة .

وفي ختام الحفل قدم راعي الحفل الهدايا التكريمية لكل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من طلبة المدارس وكذلك المتفوقين في امتحانات البرنامج الدولي ، كما وكرم راعي الحفل معلمات الثانوية والمعلمين أيضا وشكرهم على عطائهم .