جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب رئيس بلدية الرمثا يحتفل بذبحه غزال - صور
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

نائب رئيس بلدية الرمثا يحتفل بذبحه غزال - صور

جفرا نيوز - امير خليفة -  أقدم احد اعضاء بلدية الرمثا على ذبح غزال ابتهاجا بعد تعيينه نائباً لرئيس بلدية الرمثا

و اثار مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي استهجان العديد من المواطنين الذين تسائلوا عن كيفيه الحصول على ذلك الغزال ، و عن ذبحه امام الملأ خاصة وان مثل تلك الحيوانات يجب ان يتم المحافظة عليها وايداعها في المحميات الطبيعيه.
 

بدورها جفرا نيوز تواصلت مع أحد اقارب نائب رئيس بلدية الرمثا حسين الجراروة الذي بدوره اكد على ان النائب اقدم على شراء هذا الغزال على نفقته الخاصه و قام بذبحه احتفالاً بتعيينه كنائب لرئيس البلديه، وانه لا يوجد اي نص او بند قانوني يمنع ذبح الغزلان في المملكه.