جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفلة أمريكية ولدت يوم الكسوف.. توقع ماذا سميت؟
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

طفلة أمريكية ولدت يوم الكسوف.. توقع ماذا سميت؟

قد يستغرق الأمر تسعة أشهر، من يوم اكتشاف الحمل، ليقرر الوالدان ماذا يمكن أن يطلقا كاسم على مولودهما المقبل، فالقرار ليس سهلاً لدى الكثيرين.
لكن في بعض الأحيان، قد يأتي الأمر سهلاً وأشبه بالصدفة، كما حدث مع زوجين أميركيين يوم الاثنين الماضي، حيث لم يفكرا كثيرا لاختيار اسم مولودتهما، حيث استغرقهما الأمر أقل من دقيقة.
وقد رزق فريدوم ومايكل إبانكس، من ولاية كارولينا، بطفلهما الثاني الاثنين حوالي الساعة الثامنة و٤٤ دقيقة صباحاً، حيث كان الجميع منشغلاً بأخبار كسوف الشمس أو ما يعرف بالانكليزية بالـ إكليبس.
وعاشت الولايات المتحدة الأميركية أكبر كسوف كلي للشمس منذ ١٠٠ عام، حيث حصل لآخر مرة عام ١٩١٨.
وسميت الطفلة الجديدة Eclipse تيمناً بالحدث النادر.
وكان من المتوقع أن تولد الطفلة في ٣ سبتمبر/ايلول المقبل، لكنها جاءت على عجل، وكان الوالدان قد اختارا سلفا اسم Violet للطفلة الذي يعني 'بنفسج'. لكن ظاهرة الكسوف عكست كل شيء وغيرت الاسم.

وكانت 'إكليبس' واحدة من عدد من الأطفال الذين ولدوا في اليوم نفسه بمستشفى غرينفيل في ولاية كارولينا الجنوبية، وحصل هؤلاء المواليد على هدية تذكارية بمناسبة كسوف الشمس التاريخي.