جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس "اتحاد الاردنية" الاسبق: محافظة أوقف برنامج درجة دكتوراه بهدف منع قبولي
شريط الأخبار
الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى
عاجل
 

رئيس "اتحاد الاردنية" الاسبق: محافظة أوقف برنامج درجة دكتوراه بهدف منع قبولي

جفرا نيوز - خاص

قال رئيس مجلس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية الاسبق معتز السعود ان رئيس الجامعة عزمي محافظة قام بإيقاف احدى برامج درجة الدكتوراه من أجل منع قبوله فيها.

وبين السعود في شكوى نشرها على حسابه الشخصي على فيسبوك ان المحافظة بهذا القرار حرم 14 طالبا تقدموا للبرنامج ، مشيرا الى انه وحسب المعدل يكون ترتيبه الأول.

وتابع السعود في منشوره : " عند مراجعتي لرئيس الجامعة برر انه يريد ٢٠طالب حتى يفتح البرنامج علما ان قرار مجلس عمداء يسمح بفتح برنامج الدكتوراة لخمس طلاب والماجستير لـ ٨ طلاب ولكن أتخذ قرار عن طريق عميد الدراسات العليا بإيعاز من الرئيس ان العدد يجب ان يكون ٢٠ وكان القرار بتاريخ ١٢ - ٨ ،ونحن تقدمنا بشهر ٧ اي قبل اتخاذ القرار المخالف والذي يحمل في طياته الشخصنة .

ووجه السعود سؤالا الى المحافظة حول قبول ابنة الاخير في احد برامج الماجستير بالقول ، هل كان عدد الطلبة المقبولين 20 ؟ ، وبعد ان تم قبولها تقوم بتغيير القرارات.

وانهى السعود منشورة بـ"حسبي الله ونعم الوكيل لم يعد لنا مكان في الوطن" !