شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

عراقيون مقيمون بالأردن يناشدون اعفاءهم من غرامات الإقامة ليعودوا الى بلادهم

جفرا نيوز - ناشدت الجالية العراقية المقيمة بالأردن اعفاءهم من غرامات الإقامة المترتبة عليهم بالمملكة ، لتسهيل عودتهم الى العراق مع قرب افتتاح معبر طريبيل الحدودي .

وقالت الجالية في رسالة مناشدة رفعتها الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  أن الأردن ملكا وحكومة وشعبا لم يقصر بمواقفه النبيلة تجاه الشعب العراقي .

والتمس المتحدث الرسمي باسمهم الشيخ محمود الدحام اعفاء العراقيين عن غرامات الإقامة ليتسنى لهم العودة الى بلادهم بيسر وسهولة .

وقال الشيخ الدحام في مناشدته لجلالة الملك :" انه لا يخفى على جلالتكم ان المنفذ الحدودي سوف يتم افتتاحه قريبا وان عددا من العراقيين عليهم غرامات ومهتمين بالعوده الى بلدهم رغم ان الاردن شعبا وحكومة وملكا لم يقصروا في مواقفهم النبيله تجاه الشعب العراقي ".