شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

عراقيون مقيمون بالأردن يناشدون اعفاءهم من غرامات الإقامة ليعودوا الى بلادهم

جفرا نيوز - ناشدت الجالية العراقية المقيمة بالأردن اعفاءهم من غرامات الإقامة المترتبة عليهم بالمملكة ، لتسهيل عودتهم الى العراق مع قرب افتتاح معبر طريبيل الحدودي .

وقالت الجالية في رسالة مناشدة رفعتها الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  أن الأردن ملكا وحكومة وشعبا لم يقصر بمواقفه النبيلة تجاه الشعب العراقي .

والتمس المتحدث الرسمي باسمهم الشيخ محمود الدحام اعفاء العراقيين عن غرامات الإقامة ليتسنى لهم العودة الى بلادهم بيسر وسهولة .

وقال الشيخ الدحام في مناشدته لجلالة الملك :" انه لا يخفى على جلالتكم ان المنفذ الحدودي سوف يتم افتتاحه قريبا وان عددا من العراقيين عليهم غرامات ومهتمين بالعوده الى بلدهم رغم ان الاردن شعبا وحكومة وملكا لم يقصروا في مواقفهم النبيله تجاه الشعب العراقي ".