جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاب يقطع يد فتاة لرفضها مرافقته
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

شاب يقطع يد فتاة لرفضها مرافقته



أقدم فينود تشورازيا، البالغ من العمر 19 عاما، على قطع يد فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما بطريقة بشعة، لرفضها مرافقته في موعد بولاية اوتار براديش الهندية.

ووفقا للشرطة المحلية، فأن الشاب ذهب إلى السوق حاملا سيفا، حيث كانت الفتاة تسير مع شقيقها، وحاول إقناعها على مرافقته، وبعد رفضها طلبه، أسرع على قطع كفها وواصل ضربها مرارا. حيث قام السكان المحليون بطلب الإسعاف لإنقاذ حياة الفتاة التي كانت تنزف بغزارة. حسب ما نقلتصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.