شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

طائرة دون طيار لإيصال الوجبات



 شهد سكان عاصمة ايسلندا هذا الأسبوع بدء أول خدمة توصيل وجبات سريعة بواسطة طائرة بدون طيار

وتسمح هذه الخدمة بنقل مجموعة من السلع، بما في ذلك منتجات محلات البقالة والطعام، أسرع بكثير من طرق التسليم التقليدية.

ويتم تشغيل الطائرات المسيرة من قبل شركة "فليتركس"، وهي شركة تسليم من خلال طائرات بدون طيار.

وتخطط الشركة توسيع نطاق عملها في الأشهر القليلة المقبلة لاستخدام المئات من الطائرات المسيرة يوميا.

وتقول الشركة إن توصيل الطلبات للزبائن بالسيارة يستغرق 25 دقيقة، أما هذه الطائرات الصغيرة فتستطيع توصيل الطلبات خلال مدة أقصاها 4 دقائق وتستطيع أن تحمل وزن يصل إلى ثلاثة كغ لمسافات تصل إلى ستة أميال.

وتقوم الشركة حاليا بتنفيذ تسليم واحد فقط في كل مرة. وتتطلع أن تقوم بعمليات التسليم المتعددة، من خلال استخدام لوحة تحكم واحدة لتسيير عدد من الطائرات بدون طيار في وقت واحد.