جفرا نيوز : أخبار الأردن | زعيم طائفة اغتصب 100 طفل
شريط الأخبار
ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء
عاجل
 

زعيم طائفة اغتصب 100 طفل


قال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن زعيم طائفة مسيحية أميركي يواجه اتهامات خطيرة تتعلق بحالات اغتصاب لعشرات الأطفال في ولاية نيو مكسيكو.

وبحسب الصحيفة، وجهت السلطات لـ"بيتر غرين" زعيم ما يسمى بـ"الطائفة المسيحية العسكرية عشرات الاتهامات بالاعتداء الجنسي على الأطفال، وصلت لنحو 100 تهمة اغتصاب، في حين يواجه أعضاء الطائفة "ديبورا غرين و يوشوا غرين وستايسي ميلر تهما أخرى تتعليق بـ"إساءة معاملة الأطفال والرشوة وإخفاء الحمل".

وتنقل وكالة اسيشوتيد برس عن عضوة سابقة الطائفة وتدعى مورا ألانا شميرير، قولها إنها حاولت منذ سنوات لفت الانتباه إلى تجاوزات الطائفة تحاول توجيه الانتباه، مشيرة إلى أنها التقت محققين في الفترة الأخيرة للحديث عن هذا الأمر.

وتضيف شميرير إنها رفعت دعوى قضائية ضد الطائفية بسبب سوء المعاملة وإجبارها على التخلي عن الحضانة القانونية لثلاثة من أطفالها، حيث حكم لها قاض في العام 1989 بنحو مليون دولار، قبل أن تختفي الطائفة من كاليفورنيا وتعود للظهور في ولاية نيو مكسيكو.

وتعليا على الاتهامات ردت الطائفة في بيان على موقعها الإلكتروني بالقول إن ما تم ذكره "إدعاءات كاذبة واجهتا الطائفية طيلة السنين الماضية (..) نحن لا نعرف من هم المتهمون، والاتهامات هي مجرد إعادة أكاذيب القديمة التي تم التحقيق فيها".

وتنقل الصحيفة تصريحا للمتحدث باسم "إدارة شؤون الأطفال والشباب والعائلات" في ولاية نيو مكسيكو هنرى فاريلا قوله إن مسئولين حكوميين يحققون بالقضية.

يذكر أن الطائفة تعرف نفسها على موقعه الإلكتروني بأنها مجموعة ثورية عدوانية من أجل المسيح" فيما تقول الصحيفة إن مضمون موقعهم مليء بلغة معاداة السامية والمثليين.