جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!
شريط الأخبار
القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة
عاجل
 

أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!

قال رجل مهتم بالظواهر الخارقة، إنه استطاع إثبات أن منزله مسكون بالأشباح، بعد أن تمكن من تصوير شبح، وهو يقوم بفتح نافذة المنزل على الرغم من أنها كانت محكمة الإغلاق.

ولطالما كان أندرو وارد (62 عاماً)، على قناعة بأن الكوخ الذي يزيد عمره عن 400 عام في مدينة كامبردج شاير البريطانية مسكون بالأشباح، وهذا ما دفعه إلى نصب كاميرا، لتصوير أية ظواهر غير طبيعية تحدث في المنزل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعتقد أندرو الذي يعمل كتاجر، أن هذا الفيديو الذي صورته الكاميرا، دليل كاف لإثبات أن المنزل مسكون بالأشباح، وذلك بعد نحو 30 عاماً من الشائعات والتكهنات، التي أطلقها سكان الكوخ السابقين.

وفي الفيديو المرعب، يظهر مصراع النافذة وهو يفتح من تلقاء نفسه، على الرغم من عدم وجود أي شخص بالقرب منه. ويعلّق أندرو على ذلك بالقول "من المؤكد أنه شبح، كنت أعرف بوجود شبح في المكان، وكنت عازماً على إثبات ذلك".

وأضاف أندرو "في كل ليلة يحدث شيء غريب في المنزل، فأنا أقفل النوافذ بشكل جيد قبل النوم، وعندما أستيقظ أجدها مفتوحة، وفي بعض الأحيان تكون الستائر مرفوعة من تلقاء نفسها، وعلى الأرجح هذا من فعل شبح، وليس لدي أي تفسير آخر لذلك".


المزيد على دنيا الوطن ..http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/08/24/1078080.html#ixzz4qkjAkD5q
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook