جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!
شريط الأخبار
المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس"
عاجل
 

أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!

قال رجل مهتم بالظواهر الخارقة، إنه استطاع إثبات أن منزله مسكون بالأشباح، بعد أن تمكن من تصوير شبح، وهو يقوم بفتح نافذة المنزل على الرغم من أنها كانت محكمة الإغلاق.

ولطالما كان أندرو وارد (62 عاماً)، على قناعة بأن الكوخ الذي يزيد عمره عن 400 عام في مدينة كامبردج شاير البريطانية مسكون بالأشباح، وهذا ما دفعه إلى نصب كاميرا، لتصوير أية ظواهر غير طبيعية تحدث في المنزل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعتقد أندرو الذي يعمل كتاجر، أن هذا الفيديو الذي صورته الكاميرا، دليل كاف لإثبات أن المنزل مسكون بالأشباح، وذلك بعد نحو 30 عاماً من الشائعات والتكهنات، التي أطلقها سكان الكوخ السابقين.

وفي الفيديو المرعب، يظهر مصراع النافذة وهو يفتح من تلقاء نفسه، على الرغم من عدم وجود أي شخص بالقرب منه. ويعلّق أندرو على ذلك بالقول "من المؤكد أنه شبح، كنت أعرف بوجود شبح في المكان، وكنت عازماً على إثبات ذلك".

وأضاف أندرو "في كل ليلة يحدث شيء غريب في المنزل، فأنا أقفل النوافذ بشكل جيد قبل النوم، وعندما أستيقظ أجدها مفتوحة، وفي بعض الأحيان تكون الستائر مرفوعة من تلقاء نفسها، وعلى الأرجح هذا من فعل شبح، وليس لدي أي تفسير آخر لذلك".


المزيد على دنيا الوطن ..http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/08/24/1078080.html#ixzz4qkjAkD5q
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook