شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!

قال رجل مهتم بالظواهر الخارقة، إنه استطاع إثبات أن منزله مسكون بالأشباح، بعد أن تمكن من تصوير شبح، وهو يقوم بفتح نافذة المنزل على الرغم من أنها كانت محكمة الإغلاق.

ولطالما كان أندرو وارد (62 عاماً)، على قناعة بأن الكوخ الذي يزيد عمره عن 400 عام في مدينة كامبردج شاير البريطانية مسكون بالأشباح، وهذا ما دفعه إلى نصب كاميرا، لتصوير أية ظواهر غير طبيعية تحدث في المنزل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعتقد أندرو الذي يعمل كتاجر، أن هذا الفيديو الذي صورته الكاميرا، دليل كاف لإثبات أن المنزل مسكون بالأشباح، وذلك بعد نحو 30 عاماً من الشائعات والتكهنات، التي أطلقها سكان الكوخ السابقين.

وفي الفيديو المرعب، يظهر مصراع النافذة وهو يفتح من تلقاء نفسه، على الرغم من عدم وجود أي شخص بالقرب منه. ويعلّق أندرو على ذلك بالقول "من المؤكد أنه شبح، كنت أعرف بوجود شبح في المكان، وكنت عازماً على إثبات ذلك".

وأضاف أندرو "في كل ليلة يحدث شيء غريب في المنزل، فأنا أقفل النوافذ بشكل جيد قبل النوم، وعندما أستيقظ أجدها مفتوحة، وفي بعض الأحيان تكون الستائر مرفوعة من تلقاء نفسها، وعلى الأرجح هذا من فعل شبح، وليس لدي أي تفسير آخر لذلك".


المزيد على دنيا الوطن ..http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/08/24/1078080.html#ixzz4qkjAkD5q
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook