جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!
شريط الأخبار
بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب
عاجل
 

أحكم إغلاق نافذته لينتظر "شبحاً"!

قال رجل مهتم بالظواهر الخارقة، إنه استطاع إثبات أن منزله مسكون بالأشباح، بعد أن تمكن من تصوير شبح، وهو يقوم بفتح نافذة المنزل على الرغم من أنها كانت محكمة الإغلاق.

ولطالما كان أندرو وارد (62 عاماً)، على قناعة بأن الكوخ الذي يزيد عمره عن 400 عام في مدينة كامبردج شاير البريطانية مسكون بالأشباح، وهذا ما دفعه إلى نصب كاميرا، لتصوير أية ظواهر غير طبيعية تحدث في المنزل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعتقد أندرو الذي يعمل كتاجر، أن هذا الفيديو الذي صورته الكاميرا، دليل كاف لإثبات أن المنزل مسكون بالأشباح، وذلك بعد نحو 30 عاماً من الشائعات والتكهنات، التي أطلقها سكان الكوخ السابقين.

وفي الفيديو المرعب، يظهر مصراع النافذة وهو يفتح من تلقاء نفسه، على الرغم من عدم وجود أي شخص بالقرب منه. ويعلّق أندرو على ذلك بالقول "من المؤكد أنه شبح، كنت أعرف بوجود شبح في المكان، وكنت عازماً على إثبات ذلك".

وأضاف أندرو "في كل ليلة يحدث شيء غريب في المنزل، فأنا أقفل النوافذ بشكل جيد قبل النوم، وعندما أستيقظ أجدها مفتوحة، وفي بعض الأحيان تكون الستائر مرفوعة من تلقاء نفسها، وعلى الأرجح هذا من فعل شبح، وليس لدي أي تفسير آخر لذلك".


المزيد على دنيا الوطن ..http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/08/24/1078080.html#ixzz4qkjAkD5q
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook