جفرا نيوز : أخبار الأردن | قطر ترد على تشاد باغلاق سفارتها في الدوحة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

قطر ترد على تشاد باغلاق سفارتها في الدوحة

اعلنت قطر، الخميس،انها اغلقت سفارة تشاد في الدوحة وامهلت العاملين فيها ثلاثة ايام لمغادرة البلاد، وذلك ردا على اجراء مماثل اتخذته نجامينا بحق سفارة قطر.
وكانت تشاد بررت اغلاق السفارة القطرية باتهام الدوحة ب'زعزعة استقرارها انطلاقا من ليبيا'. وامهلت موظفي السفارة عشرة ايام لمغادرة الاراضي التشادية.
واكد المسؤول في الخارجية القطرية احمد بن سعيد الرميحي في بيان ان هذه الاتهامات 'لا اساس لها'، موضحا ان 'امام الدبلوماسيين والموظفين في سفارة (تشاد في قطر) ثلاثة ايام لمغادرة البلاد'.

وكانت تشاد استدعت سفيرها في قطر في حزيران/يونيو، اسوة بدول افريقية اخرى مثل السنغال وموريتانيا.
وقبل ايام من ذلك، قطعت السعودية والامارات والبحرين واليمن ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة بتهمة 'دعم الارهاب' والتقارب مع ايران، خصم الرياض الاقليمي.
واتهمت قطر الرياض وحلفاءها بالضغط على دول افريقية لتقطع بدورها علاقاتها الدبلوماسية معها.
تشاد