جفرا نيوز : أخبار الأردن | قطر ترد على تشاد باغلاق سفارتها في الدوحة
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

قطر ترد على تشاد باغلاق سفارتها في الدوحة

اعلنت قطر، الخميس،انها اغلقت سفارة تشاد في الدوحة وامهلت العاملين فيها ثلاثة ايام لمغادرة البلاد، وذلك ردا على اجراء مماثل اتخذته نجامينا بحق سفارة قطر.
وكانت تشاد بررت اغلاق السفارة القطرية باتهام الدوحة ب'زعزعة استقرارها انطلاقا من ليبيا'. وامهلت موظفي السفارة عشرة ايام لمغادرة الاراضي التشادية.
واكد المسؤول في الخارجية القطرية احمد بن سعيد الرميحي في بيان ان هذه الاتهامات 'لا اساس لها'، موضحا ان 'امام الدبلوماسيين والموظفين في سفارة (تشاد في قطر) ثلاثة ايام لمغادرة البلاد'.

وكانت تشاد استدعت سفيرها في قطر في حزيران/يونيو، اسوة بدول افريقية اخرى مثل السنغال وموريتانيا.
وقبل ايام من ذلك، قطعت السعودية والامارات والبحرين واليمن ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة بتهمة 'دعم الارهاب' والتقارب مع ايران، خصم الرياض الاقليمي.
واتهمت قطر الرياض وحلفاءها بالضغط على دول افريقية لتقطع بدورها علاقاتها الدبلوماسية معها.
تشاد