جفرا نيوز : أخبار الأردن | 17 اصابة بحادثين في العقبة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

17 اصابة بحادثين في العقبة

أصيب 9 أشخاص بحادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من منطقة اتحاد الشاحنات في العقبة ، نتج عنه إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم،بحسب مصادر الدفاع المدني لـ "جراسا" .

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري فيما وصفت حالتهم العامة بين المتوسطة والبالغة

من جهة أخرى تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة بئر مذكور ، نتج عن الحادث إصابة ثمانية أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

في سياق آخر تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين خمس مركبات في منطقة صالحية العابد ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

كما تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض له خمسة أشخاص على طريق السخنة مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الامير هاشم العسكري وحالتهما العامة متوسطة .