جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة رجل الاعمال أبو خديجة
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

وفاة رجل الاعمال أبو خديجة

جفرا نيوز

توفي ليل الخميس الجمعة، رجل الأعمال الأردني البارز عبد الله أبو خديجة عن عمر يناهز 74 عاما، وفقا لنجله الدكتور هيثم أبو خديجة.
والمرحوم أبو خديجة يعتبر من رجال الأعمال البارزين في الأردن وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للتعليم والاستثمار المالكة لجامعة العلوم التطبيقية ومستشفى ابن الهيثم ومدارس الاتحاد وغيرها من المشاريع الأخرى.
وستقام صلاة الجنازة على أبو خديجة في مسجد الجامعة الأردنية اليوم بعد صلاة الجمعة والدفن في مقبرة شفا بدران الجديدة مرج الفرس.