شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

يصادف اليوم عيد ميلاد الزميلة رابعه العواملة

جفرا نيوز -
يصادف اليوم ذكرى ميلاد الاستاذة المتألقة رابعة العواملة، مالكة قناة سما الاردن الفضائية، التي استطاعت بجهدها ومثابرتها أن تضعها نجمة في سماء الإعلام.

رأت العواملة في امتطاء الصعاب ومخر عباب المستحيل من أجل النجاح، سبيلا يهون دون خدمة الوطن وايصال صوت المواطن ونقل معاناته إلى المعنيين.

فما توانت يوما عن تلبية محتاج قصد منبرها الإعلامي لبث شكواه، ولم تتخذ لحظة تلك الثقة التي حصدتها للوصول إلى منصب أو تحقيق مصلحة.

آمنت في مسيرتها أن الحياة الحقيقية التي تعبّر قيمة الإنسان وتتعاطى معه على أنه مخلوق له احترامه وله حقوق يجب مراعاتها فليس كل شيء في الوجود يخضع للمصالح.