شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

التحقيق مع 17 شخصا بمقتل "فادي" و عشيرته ترفض دفنه قبل معرفة قاتله

جفرا نيوز 
تبحث الأجهزة الأمنية عن قاتل الشاب فادي الخلايلة، الذي قضى ليل الخميس الجمعة، في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، حسب مصدر أمني.
وقال المصدر  إن الأجهزة تحقق مع 17 متهما في القضية، وتبحث عن مشتبهين اخرين.
ونوه إلى أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لقاتل الخلايلة هي لشخص مضبوط لدى الامن قبل حدوث الجريمة .
وضبطت الأجهزة الأمنية 7 أشخاص، فجر الجمعة، على خلفية أعمال شغب اندلعت في الرصيفة، اثر جريمة القتل.
من جهتهم، قال شهود عيان انه ثم الإعتداء من قبل اصحاب السوابق على شقيقة فادي المتزوجة وسكب "ماء النار" على وجهها وطفلتها معها.
وأضافوا أن اصحاب السوابق اعتدوا على زوج السيدة بأحداث سابقه كونه من جنسيه عربية، إلى أن سمع فادي بالأمر، ما دفعه بالذهب إليهم، ونشبت المشاجرة التي ادت إلى مقتله.
و في ذات السياق أكد أحد وجهاء عشيرة الخلايلة لجفرا نيوز أن ذوي المغدور لن يقوموا بدفن جثته قبل معرفة القاتل و القبض عليه .