جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحقيق مع 17 شخصا بمقتل "فادي" و عشيرته ترفض دفنه قبل معرفة قاتله
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

التحقيق مع 17 شخصا بمقتل "فادي" و عشيرته ترفض دفنه قبل معرفة قاتله

جفرا نيوز 
تبحث الأجهزة الأمنية عن قاتل الشاب فادي الخلايلة، الذي قضى ليل الخميس الجمعة، في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، حسب مصدر أمني.
وقال المصدر  إن الأجهزة تحقق مع 17 متهما في القضية، وتبحث عن مشتبهين اخرين.
ونوه إلى أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لقاتل الخلايلة هي لشخص مضبوط لدى الامن قبل حدوث الجريمة .
وضبطت الأجهزة الأمنية 7 أشخاص، فجر الجمعة، على خلفية أعمال شغب اندلعت في الرصيفة، اثر جريمة القتل.
من جهتهم، قال شهود عيان انه ثم الإعتداء من قبل اصحاب السوابق على شقيقة فادي المتزوجة وسكب "ماء النار" على وجهها وطفلتها معها.
وأضافوا أن اصحاب السوابق اعتدوا على زوج السيدة بأحداث سابقه كونه من جنسيه عربية، إلى أن سمع فادي بالأمر، ما دفعه بالذهب إليهم، ونشبت المشاجرة التي ادت إلى مقتله.
و في ذات السياق أكد أحد وجهاء عشيرة الخلايلة لجفرا نيوز أن ذوي المغدور لن يقوموا بدفن جثته قبل معرفة القاتل و القبض عليه .