جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبلغ صادم يخسره المغترب في الإمارات
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مبلغ صادم يخسره المغترب في الإمارات

جفرا نيوز - تقول دراسة إن المغترب في الإمارات يخسر سنويا 6000 درهم (حوالي 1634 دولارا) من تحويلاته المالية بسبب الرسوم المرتفعة وأسعار الصرف، التي تفرضها البنوك في هذا البلد.

وتعد رسوم التحويل، التي تفرضها المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية، من بين الأعلى في العالم، بحسب دراسة لشركة "غوارديان ويلث منجمنت"، المتخصصة في تقديم الاستشارات المالية.

وذكرت الشركة أن رسوم التحويل تعد كبيرة بالنسبة للمغتربين في دولة الإمارات، التي تصل تحويلات الأجانب فيها إلى عشرات المليارات من الدراهم سنويا.

وقال رئيس القسم التجاري في الشركة ("غوارديان ويلث منجمنت") مايك كودي، في تعليقه على تحويلات المغتربين في الإمارات: "بما أن سعر صرف الدرهم مرتبط بالدولار، فيمكن للمغتربين الاستفادة من ميزة سعر صرف الدولار مقابل العملات الأخرى مثل الجنيه الإسترليني".

لكن يلاحظ أن البنوك وشركات الصرافة في الإمارات لا تمنح صاحب التحويل الفرصة للاستفادة من الميزة التفضيلية للدرهم المرتبط بالدولار في التحويل المالي.

يذكر أن عدد سكان الإمارت يبلغ حوالي عشرة ملايين نسمة، يشكل الأجانب نسبة 90% منهم.

(الدولار = 3.67 درهم إماراتي)

(روسيا اليوم)