جفرا نيوز : أخبار الأردن | الروابدة : قانون الانتخابات الحالي الأسوء في الدنيا و دفعت ثمن وقوفي بوجهه
شريط الأخبار
البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017
عاجل
 

الروابدة : قانون الانتخابات الحالي الأسوء في الدنيا و دفعت ثمن وقوفي بوجهه

جفرا نيوز _ شادي الزيناتي 

اكد رئيس الوزراء و رئيس مجلس الأعيان السابق عبدالرؤوف الروابدة أن قانون الانتخاب الحالي هو الأسوء في الدنيا.
و بين انه وقف بوجهه و دفع ثمن وقوفه، مشددا انه سيبقى متمسكا برأيه و رافضا للقانون 
كما و قال إن قانون اللامركزية الحالي هو مركزية مغرقة ، متسائلا انه و من غير المعقول أن يتم أخذ موافقة وزير الداخلية على كل قرار  للمجلس المنتخب. 
و جاء حديث الروابدة خلال الندوة السياسية التي نظمها النائب طارق خوري تحت عنوان عزوف الاردنيين من الاصول الفلسطينية عن المشاركة في الانتخابات. 

وقال الروابدة إن نادي الوحدات لا يمثل الغرب اردني، كما أن نادي الفيصلي لا يمثل الشرق اردنيين.

كما قال أن (المنسف والملوخية) لا يمكنهما أن تمثلا مكون معين، واذا كان لابد الحكم على كون ما من طبخته، فاجعلوا المنسف بالملوخية "طبختنا" جميعا.

وقال الروابدة إن العمل الفدائي افرز هويتين على أرض واحدة، وأن الوحدة بين الضفتين انتهت عام 1988.