جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. طفلة تزحف داخل الاستديو اثناء مقابلة تلفزيونية
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالفيديو .. طفلة تزحف داخل الاستديو اثناء مقابلة تلفزيونية

قد لا تسير الأمور دائما وفقا لما هو مخطط لها، لا سيما عندما يكون الأطفال في برنامج تلفزيوني على الهواء.

هذا فعلا ما وقع مع #مقدم_البرامج_الإخبارية على قناة ITV البريطانية #ألیستیر_ستیوارت، قبل يومين، حين سيطرت طفلة على بثه المباشر بشكل كومیدي، عندما كان ستیوارت يقدم فقرة عن #الحساسیة_تجاه_الحلیب، في برنامجه مع أم وابنها وابنتها، هذه الأخيرة قامت بالوقوف والدوران حول المكتب.

ولم يتوقف الموقف عند هذا الحد فقط، إذ تسلقت #الطفلة المكتب، و #زحفت أمام ستیوارت لتحول بینه وبین #الكامیرات حتى آخر الفقرة.


وبمجرد أن قامت الطفلة وركضت حول المكتب، قال ستیوارت: 'ستقوم بأي شيء تريده خلال الدقائق القادمة'، قبل أن يكمل لقاءه.

وبعد أن نجح في كتم ضحكاته أثناء البث، مزح مقدم البرامج المخضرم في نھاية الفقرة قائلاً: 'أعتقد أن ماري نايتنجیل (مقدمة أخبار بريطانیة أخرى) ستنعم بوقت هادئ، أثناء برنامجھا في السادسة والنصف'، بحسب ما أوردته صحیفة التلغراف البريطانیة وتناقلته وسائل إعلامية خرى.

وقد تباينت ردود أفعال وتعليقات المتابعين على مواقع التواصل بين مرحب ومستلطف للحلقة وتصرف الطفلة، وكذا لتمكن ستیوارت من تولي زمام الأمور، وبين مستهجنين لسلوك الطفلة الذين ألقوا باللوم على والديها