جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصري : قاطعت الانتخابات و القانون يعزز العشائرية و الأردن معرض للتغييرات بأي وقت - صور
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

المصري : قاطعت الانتخابات و القانون يعزز العشائرية و الأردن معرض للتغييرات بأي وقت - صور

جفرا نيوز _شادي الزيناتي 
 

كشف رئيس الوزراء و رئيس مجلس الأعيان الاسبق طاهر المصري انه قاطع الانتخابات، لافتا إلى ان قوانين الانتخابات في الاردن هي طريق للشرذمة و تعزز العشائرية ، وأنه كان من الأوائل الذين طالبوا بتغيير القانون.

و تابع المصري: نحن بلد عجيب نجري كل  انتخابات على اساس قانون جديد و الدولة الأردنية و النخب لا تعلم ما تريد.

و أشار المصري إلى أن الوضع الحالي في المنطقة يذهب للتفكك و تترابط مرة أخرى حسب حدود جديدة و نحن معرضين في الاردن للتغيرات في أي وقت بسبب ضغوطات داخلية أو خارجية. 

و طالب المصري خلال ندوة نظمها النائب طارق خوري بعنوان عزوف الاردنيين من الاصول الفلسطينية عن المشاركة في الانتخابات ، بظهور نخب جديدة في البلد لينشأ جيل و فكر جديد يواكب التطورات خاصة في ظل تقصير النخب الحالية بشكل كبير.