شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

المصري : قاطعت الانتخابات و القانون يعزز العشائرية و الأردن معرض للتغييرات بأي وقت - صور

جفرا نيوز _شادي الزيناتي 
 

كشف رئيس الوزراء و رئيس مجلس الأعيان الاسبق طاهر المصري انه قاطع الانتخابات، لافتا إلى ان قوانين الانتخابات في الاردن هي طريق للشرذمة و تعزز العشائرية ، وأنه كان من الأوائل الذين طالبوا بتغيير القانون.

و تابع المصري: نحن بلد عجيب نجري كل  انتخابات على اساس قانون جديد و الدولة الأردنية و النخب لا تعلم ما تريد.

و أشار المصري إلى أن الوضع الحالي في المنطقة يذهب للتفكك و تترابط مرة أخرى حسب حدود جديدة و نحن معرضين في الاردن للتغيرات في أي وقت بسبب ضغوطات داخلية أو خارجية. 

و طالب المصري خلال ندوة نظمها النائب طارق خوري بعنوان عزوف الاردنيين من الاصول الفلسطينية عن المشاركة في الانتخابات ، بظهور نخب جديدة في البلد لينشأ جيل و فكر جديد يواكب التطورات خاصة في ظل تقصير النخب الحالية بشكل كبير.