جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصري : قاطعت الانتخابات و القانون يعزز العشائرية و الأردن معرض للتغييرات بأي وقت - صور
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

المصري : قاطعت الانتخابات و القانون يعزز العشائرية و الأردن معرض للتغييرات بأي وقت - صور

جفرا نيوز _شادي الزيناتي 
 

كشف رئيس الوزراء و رئيس مجلس الأعيان الاسبق طاهر المصري انه قاطع الانتخابات، لافتا إلى ان قوانين الانتخابات في الاردن هي طريق للشرذمة و تعزز العشائرية ، وأنه كان من الأوائل الذين طالبوا بتغيير القانون.

و تابع المصري: نحن بلد عجيب نجري كل  انتخابات على اساس قانون جديد و الدولة الأردنية و النخب لا تعلم ما تريد.

و أشار المصري إلى أن الوضع الحالي في المنطقة يذهب للتفكك و تترابط مرة أخرى حسب حدود جديدة و نحن معرضين في الاردن للتغيرات في أي وقت بسبب ضغوطات داخلية أو خارجية. 

و طالب المصري خلال ندوة نظمها النائب طارق خوري بعنوان عزوف الاردنيين من الاصول الفلسطينية عن المشاركة في الانتخابات ، بظهور نخب جديدة في البلد لينشأ جيل و فكر جديد يواكب التطورات خاصة في ظل تقصير النخب الحالية بشكل كبير.