جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الشرق الاوسط" تكرم نخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

"الشرق الاوسط" تكرم نخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط اليوم السبت عددا من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ممن انتهت مدد خدماتهم في الجامعة.

ودأبت الجامعة على تكريم موظفيها المميزين، وممن قدموا وبذلوا الكثير في سبيل رفعة وتقدم الجامعة، إذ يعد هذا التكريم، الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، وحضره رئيس الجامعة ،الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، تجسيدا لنهج الجامعة في تعزيز الريادة وتكريس التميز بين اعضاء الأسرة الواحدة.

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين إن التكريم " بأشكاله العديدة وهذا واحد منها، هو اعتراف بالجهود التي بذلها ويبذلها أبناء هذه الجامعة في رفعتها وتطورها حتى تتبوأ مكانة مميزة وتتمتع بتنافسية تضمن لها الاستمرار في رسالة العطاء".

وأضاف أن فلسفة الجامعة في الدأب على تكريم أبنائها نابع من نهج أن الجامعة جامعة وطن وليست جامعة أشخاص لذلك التركيز كان ومازال دائما على النتائج ورفع قدرات أبنائها حيثما كانوا وحيثما حلوا ونقصد هنا طلبتها"

وقال إن تكريم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ممن انتهت مدد خدماتهم في الجامعة، يأتي في سياق ما تؤمن به الجامعة أن الحياة محطات وسنتها التبديل والتغيير والتطوير، مبينا أن الاكاديمي والاداري أعلى قيمة وشأنا لانه أسهم في بناء الوطن واعداد الاجيال".

وجرى حفل التكريم، بحضور مساعد الرئيس الدكتورة تمارا ناصر الدين ،ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع، والعمداء ومدراء الدوائر الإدارية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة إن التكريم لهذه النخبة المميزة من أبنائها ما هو إلا تجسيد لرؤيتها في سعيها للتميز الذي لا يقف عند حدود أو مستوى، فهاهي تكرم ثلة ممن بذلوا وأعطوا من خبراتهم وأفكارهم ما أسهم في قصة النجاح والبناء، فمن زرع البذرة الاولى لهذا التطور لا يمكن نسيانه، و ها نحن نكمل المسيرة بخطى ثابتة".

وعن المكرمين، شدد الاستاذ الدكتور سعود عبدالجابر، والذي كان استاذا للغة العربية في كلية الاداب والعلوم، على أن نجاح الجامعة من نجاح العاملين فيها فما وصلت اليه من مكانة أكاديمية مرموقة وسمعة طيبة كان نتيجة عدة عوامل أبرزها تطوير الكفاءات الاكاديمية المميزة و الهيئة الادارية المعطاءة و الجو الانساني الذي يسود بين اسرة الجامعة ، و غياب العنف الجامعي و انفتاح الجامعة على المجتمع المحلي و خدمته و سيادة الفكر الانساني وتقبل الرأي والرأي الاخر

و أضاف أن الجامعة سوف تبقى مميزة وتتطلع للتقدم والتميز بفضل العاملين فيها من أعضاء الهيئتين التدريسية والاكاديمية وقيادتها الرشيدة وطلبتها.

وفي نهاية الحفل، سلم رئيس مجلس الأمناء الشهادات التقديرية الى الموظفين المكرمين