شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

بالفيديو .. تعرف على المسجد الذي أحرقه النبي (ص) ومنع الصلاة فيه !

جفرا نيوز - 
جهز النبي صلى الله عليه وسلم جيش العُسْرَة قاصداً تبوك لملاقاة الروم ومحاربتهم والذي كان زعيم الروم ” هِرَقل ” قد هيأ جيشاً كبيراً لملاقاة المسلمين قوامه أربعون ألف مقاتل من الروم وبعض القبائل العربية الموالية لهم وذلك بقصد ملاقاة المسلمين ومحاربتهم والقضاء على أكبر خطر يهدد نفوذ الروم في الجزيرة العربية وهو الإسلام .
ولقد كانت تلك الغزوة بعد غزوة ” مؤتة ” التي لم ينساها الروم وينسوا ما فعله بهم جيش صغير من المسلمين قوامه 3 آلاف مقاتل فقط بينما كان جيش الروم 200 ألف ولكن المسلمون صمدوا بحمد الله أمامهم .
وعسكر جيش المسلمون في منطقة تبوك شهراً كاملاً بإنتظار قدوم الروم والغساسنه إلا انهم خافوا من ملاقاه المسلمين وعرف العالم كله ان الروم والغساسنه يرفضون ملاقه المسلمين ! فرجع جيش المسلمين في حُلة النصر إلى المدينة المنورة وقبل ان يدخل النبي صلى الله عليه وسلم بجيش المسلمين إلى المدينة دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم مالك بن الدُّخْشُم أخا بني سالم بن عوف ، ومعن بن عدي – أو : أخاه عامر بن عدي – أخا بني العجلان فقال : ( انطلقا إلى هذا المسجد الظالم أهله فاهدماه وحرقاه )
وكما سنشاهد ونعرف القصة كاملة في الفيديو القصير الذي بالأسفل كان هذا المسجد في المدينة المنورة ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أرسل من يهدمه ويحرقه !! فترى ما قصة هذا المسجد ولماذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بحرقة !