جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. تعرف على المسجد الذي أحرقه النبي (ص) ومنع الصلاة فيه !
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

بالفيديو .. تعرف على المسجد الذي أحرقه النبي (ص) ومنع الصلاة فيه !

جفرا نيوز - 
جهز النبي صلى الله عليه وسلم جيش العُسْرَة قاصداً تبوك لملاقاة الروم ومحاربتهم والذي كان زعيم الروم ” هِرَقل ” قد هيأ جيشاً كبيراً لملاقاة المسلمين قوامه أربعون ألف مقاتل من الروم وبعض القبائل العربية الموالية لهم وذلك بقصد ملاقاة المسلمين ومحاربتهم والقضاء على أكبر خطر يهدد نفوذ الروم في الجزيرة العربية وهو الإسلام .
ولقد كانت تلك الغزوة بعد غزوة ” مؤتة ” التي لم ينساها الروم وينسوا ما فعله بهم جيش صغير من المسلمين قوامه 3 آلاف مقاتل فقط بينما كان جيش الروم 200 ألف ولكن المسلمون صمدوا بحمد الله أمامهم .
وعسكر جيش المسلمون في منطقة تبوك شهراً كاملاً بإنتظار قدوم الروم والغساسنه إلا انهم خافوا من ملاقاه المسلمين وعرف العالم كله ان الروم والغساسنه يرفضون ملاقه المسلمين ! فرجع جيش المسلمين في حُلة النصر إلى المدينة المنورة وقبل ان يدخل النبي صلى الله عليه وسلم بجيش المسلمين إلى المدينة دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم مالك بن الدُّخْشُم أخا بني سالم بن عوف ، ومعن بن عدي – أو : أخاه عامر بن عدي – أخا بني العجلان فقال : ( انطلقا إلى هذا المسجد الظالم أهله فاهدماه وحرقاه )
وكما سنشاهد ونعرف القصة كاملة في الفيديو القصير الذي بالأسفل كان هذا المسجد في المدينة المنورة ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أرسل من يهدمه ويحرقه !! فترى ما قصة هذا المسجد ولماذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بحرقة !