جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. تعرف على المسجد الذي أحرقه النبي (ص) ومنع الصلاة فيه !
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

بالفيديو .. تعرف على المسجد الذي أحرقه النبي (ص) ومنع الصلاة فيه !

جفرا نيوز - 
جهز النبي صلى الله عليه وسلم جيش العُسْرَة قاصداً تبوك لملاقاة الروم ومحاربتهم والذي كان زعيم الروم ” هِرَقل ” قد هيأ جيشاً كبيراً لملاقاة المسلمين قوامه أربعون ألف مقاتل من الروم وبعض القبائل العربية الموالية لهم وذلك بقصد ملاقاة المسلمين ومحاربتهم والقضاء على أكبر خطر يهدد نفوذ الروم في الجزيرة العربية وهو الإسلام .
ولقد كانت تلك الغزوة بعد غزوة ” مؤتة ” التي لم ينساها الروم وينسوا ما فعله بهم جيش صغير من المسلمين قوامه 3 آلاف مقاتل فقط بينما كان جيش الروم 200 ألف ولكن المسلمون صمدوا بحمد الله أمامهم .
وعسكر جيش المسلمون في منطقة تبوك شهراً كاملاً بإنتظار قدوم الروم والغساسنه إلا انهم خافوا من ملاقاه المسلمين وعرف العالم كله ان الروم والغساسنه يرفضون ملاقه المسلمين ! فرجع جيش المسلمين في حُلة النصر إلى المدينة المنورة وقبل ان يدخل النبي صلى الله عليه وسلم بجيش المسلمين إلى المدينة دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم مالك بن الدُّخْشُم أخا بني سالم بن عوف ، ومعن بن عدي – أو : أخاه عامر بن عدي – أخا بني العجلان فقال : ( انطلقا إلى هذا المسجد الظالم أهله فاهدماه وحرقاه )
وكما سنشاهد ونعرف القصة كاملة في الفيديو القصير الذي بالأسفل كان هذا المسجد في المدينة المنورة ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أرسل من يهدمه ويحرقه !! فترى ما قصة هذا المسجد ولماذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بحرقة !