جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفلة تثير الفوضى اثناء البث الحي -فيديو
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

طفلة تثير الفوضى اثناء البث الحي -فيديو


 

 أثارت طفلة صغيرة الفوضى داخل استوديو محطة تلفزيونية بريطانية أثناء مقابلة على الهواء مباشرة مع والدتها وشقيقها الصغير.

نشرت قناة "آي تي في" البريطانية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طفلة وهي تتسلق طاولة المذيع ألاستير ستيوارت أثناء إجرائه مقابلة مع والدتها وشقيقها.

وكانت والدة الطفلة، لوسي رونكا تتحدث عن تحسس طفلها جورج تجاه الحليب عندما بدأت آيريس بتسلق طاولة المذيع الذي تعامل بروح مرحة مع الموقف.

وأكمل المذيع والضيوف مقابلتهم رغم استمرار الطفلة في العبث على طاولة المذيع، ولم يحاول سيتيوارت أو أي أحد من العاملين في الاستوديو ثني الطفلة عن اتمام ما بدأته. ولم يكن جورج أقل شقاء من شقيقته حيث حاول الانضمام إليها في تسلق طاولة المذيع، إلا أن والدته منعته من ذلك بلطف، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.