شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

طفلة تثير الفوضى اثناء البث الحي -فيديو


 

 أثارت طفلة صغيرة الفوضى داخل استوديو محطة تلفزيونية بريطانية أثناء مقابلة على الهواء مباشرة مع والدتها وشقيقها الصغير.

نشرت قناة "آي تي في" البريطانية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طفلة وهي تتسلق طاولة المذيع ألاستير ستيوارت أثناء إجرائه مقابلة مع والدتها وشقيقها.

وكانت والدة الطفلة، لوسي رونكا تتحدث عن تحسس طفلها جورج تجاه الحليب عندما بدأت آيريس بتسلق طاولة المذيع الذي تعامل بروح مرحة مع الموقف.

وأكمل المذيع والضيوف مقابلتهم رغم استمرار الطفلة في العبث على طاولة المذيع، ولم يحاول سيتيوارت أو أي أحد من العاملين في الاستوديو ثني الطفلة عن اتمام ما بدأته. ولم يكن جورج أقل شقاء من شقيقته حيث حاول الانضمام إليها في تسلق طاولة المذيع، إلا أن والدته منعته من ذلك بلطف، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.