جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه المعلمة مطالبة بمليون دولار
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

هذه المعلمة مطالبة بمليون دولار


 أمرت محكمة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، بتعويض طالب بمليون دولار بعد أن أقامت معلمته علاقة جنسية معه.

وسُجنتالمعلمة؛ بسبب إقامتها علاقة جنسية مع طالب يبلغ من العمر 15 عامًا في الفصل، قبل أن تحكم المحكمة بتعويض قدره مليون دولار للطالب.

وحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، تقضي معلمة اللغة الإنجليزية السابقة جينيفر كازويل، حاليًا عقوبة 10 سنوات في السجن، وهي لا تمتلك ما يكفي من المال لدفع التعويض للمحكمة، فيما لم يتضح بعد ما إذا كان دفع ذلك التعويض قد يقلل من مدة سجنها أم لا.

وشرحت المحكمة أن المعلمة تسببت في أزمة عاطفية متعمدة للطالب، حيث تعرض للاكتئاب والعزلة واللوم الذاتي.

وقال بوب وايت محامي الضحية، إنه وفريقه "ممتنون لما أوصلته القاضية من رسالة إلى المعلمين في جميع أنحاء أوكلاهوما ،بأن الاعتداء الجنسي على طفل من قبل معلم هو أمر لن يتم التغاضي عنه أبدًا”.

كان الصبي وأسرته حصلوا على مبلغ 125 ألف دولار من مدرسة "هوليس بابليك” حيث كانت تعمل كازويل.

ووفقًا للتقارير، اتُهم مسؤولون بالمدرسة بمحاولة التستر على الاعتداء الذي تعرض له الطالب.

وإضافة إلى ذلك، زعم والد الضحية بأن موظفي المدرسة لم يبلغوا الشرطة عن الاعتداء الذي تعرض له ابنه.

وقال أندي فوجيت المحامي المختار لتمثيل المدرسة، إن مسؤولين في مدرسة "أوكلاهومان” قالوا إن الوضع تم التعامل معه بشكل صحيح.

واعترفت كازويل بارتكاب 6 جرائم اغتصاب واعتداء على الصبي، وحُكم عليها بالسجن لـ10 أعوام.