شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

هذه المعلمة مطالبة بمليون دولار


 أمرت محكمة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، بتعويض طالب بمليون دولار بعد أن أقامت معلمته علاقة جنسية معه.

وسُجنتالمعلمة؛ بسبب إقامتها علاقة جنسية مع طالب يبلغ من العمر 15 عامًا في الفصل، قبل أن تحكم المحكمة بتعويض قدره مليون دولار للطالب.

وحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، تقضي معلمة اللغة الإنجليزية السابقة جينيفر كازويل، حاليًا عقوبة 10 سنوات في السجن، وهي لا تمتلك ما يكفي من المال لدفع التعويض للمحكمة، فيما لم يتضح بعد ما إذا كان دفع ذلك التعويض قد يقلل من مدة سجنها أم لا.

وشرحت المحكمة أن المعلمة تسببت في أزمة عاطفية متعمدة للطالب، حيث تعرض للاكتئاب والعزلة واللوم الذاتي.

وقال بوب وايت محامي الضحية، إنه وفريقه "ممتنون لما أوصلته القاضية من رسالة إلى المعلمين في جميع أنحاء أوكلاهوما ،بأن الاعتداء الجنسي على طفل من قبل معلم هو أمر لن يتم التغاضي عنه أبدًا”.

كان الصبي وأسرته حصلوا على مبلغ 125 ألف دولار من مدرسة "هوليس بابليك” حيث كانت تعمل كازويل.

ووفقًا للتقارير، اتُهم مسؤولون بالمدرسة بمحاولة التستر على الاعتداء الذي تعرض له الطالب.

وإضافة إلى ذلك، زعم والد الضحية بأن موظفي المدرسة لم يبلغوا الشرطة عن الاعتداء الذي تعرض له ابنه.

وقال أندي فوجيت المحامي المختار لتمثيل المدرسة، إن مسؤولين في مدرسة "أوكلاهومان” قالوا إن الوضع تم التعامل معه بشكل صحيح.

واعترفت كازويل بارتكاب 6 جرائم اغتصاب واعتداء على الصبي، وحُكم عليها بالسجن لـ10 أعوام.