جفرا نيوز : أخبار الأردن | وساطات لحل أزمة مقتل الخلايلة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

وساطات لحل أزمة مقتل الخلايلة

جفرا نيوز

تشهد منطقتي التطوير الحضري واسكان الامير طلال في الرصيفة ، حالة من الهدوء الحذر ، بانتظار الوصول الى حل في قضية مقتل الشاب فادي الخلايلة .

ويسعى وجهاء من عشائر بني حسن والزرقاء ، الوصول الى حل في اسرع وقت ممكن ، في ظل حالة الغضب التي تنتاب ابناء عشيرة بني حسن بسبب عدم القبض على قاتل الخلايلة.


وشهد التطوير والاسكان ، السبت ، تجددا لأعمال الشغب ، بعد تشييع جثمان الخلايلة ظهرا ، وفي ساعات المساء ، تخللها احراق لبسطات وتكسير لمحلات ومركبات بشكل عشوائي، واطلاق الاعيرة النارية بكثافة.


وحذر سكان المنطقتين من استمرار اعمال الشغب لمدة اطول وامكانية وصول اعمال الشغب الى البيوت ، مطالبين بسرعة الوصول الى حل .


وكان الشاب فادي الخلايلة قتل ليل الخميس / الجمعة في احد الافراح من قبل عدد من اصحاب السوابق ، بعدما ذهب اليهم فادي لحل قضية الاعتداء على شقيقته من بعض قبلهم.


واوقفت الاجهزة الامنية العشرات على ذمة التحقيق في القضية ، كما اوقفت بعض مثيري الشغب .