جفرا نيوز : أخبار الأردن | وساطات لحل أزمة مقتل الخلايلة
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

وساطات لحل أزمة مقتل الخلايلة

جفرا نيوز

تشهد منطقتي التطوير الحضري واسكان الامير طلال في الرصيفة ، حالة من الهدوء الحذر ، بانتظار الوصول الى حل في قضية مقتل الشاب فادي الخلايلة .

ويسعى وجهاء من عشائر بني حسن والزرقاء ، الوصول الى حل في اسرع وقت ممكن ، في ظل حالة الغضب التي تنتاب ابناء عشيرة بني حسن بسبب عدم القبض على قاتل الخلايلة.


وشهد التطوير والاسكان ، السبت ، تجددا لأعمال الشغب ، بعد تشييع جثمان الخلايلة ظهرا ، وفي ساعات المساء ، تخللها احراق لبسطات وتكسير لمحلات ومركبات بشكل عشوائي، واطلاق الاعيرة النارية بكثافة.


وحذر سكان المنطقتين من استمرار اعمال الشغب لمدة اطول وامكانية وصول اعمال الشغب الى البيوت ، مطالبين بسرعة الوصول الى حل .


وكان الشاب فادي الخلايلة قتل ليل الخميس / الجمعة في احد الافراح من قبل عدد من اصحاب السوابق ، بعدما ذهب اليهم فادي لحل قضية الاعتداء على شقيقته من بعض قبلهم.


واوقفت الاجهزة الامنية العشرات على ذمة التحقيق في القضية ، كما اوقفت بعض مثيري الشغب .