شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

وساطات لحل أزمة مقتل الخلايلة

جفرا نيوز

تشهد منطقتي التطوير الحضري واسكان الامير طلال في الرصيفة ، حالة من الهدوء الحذر ، بانتظار الوصول الى حل في قضية مقتل الشاب فادي الخلايلة .

ويسعى وجهاء من عشائر بني حسن والزرقاء ، الوصول الى حل في اسرع وقت ممكن ، في ظل حالة الغضب التي تنتاب ابناء عشيرة بني حسن بسبب عدم القبض على قاتل الخلايلة.


وشهد التطوير والاسكان ، السبت ، تجددا لأعمال الشغب ، بعد تشييع جثمان الخلايلة ظهرا ، وفي ساعات المساء ، تخللها احراق لبسطات وتكسير لمحلات ومركبات بشكل عشوائي، واطلاق الاعيرة النارية بكثافة.


وحذر سكان المنطقتين من استمرار اعمال الشغب لمدة اطول وامكانية وصول اعمال الشغب الى البيوت ، مطالبين بسرعة الوصول الى حل .


وكان الشاب فادي الخلايلة قتل ليل الخميس / الجمعة في احد الافراح من قبل عدد من اصحاب السوابق ، بعدما ذهب اليهم فادي لحل قضية الاعتداء على شقيقته من بعض قبلهم.


واوقفت الاجهزة الامنية العشرات على ذمة التحقيق في القضية ، كما اوقفت بعض مثيري الشغب .