جفرا نيوز : أخبار الأردن | إطلاق مشروع الخارطة الإستثمارية في العاشر من أيلول
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

إطلاق مشروع الخارطة الإستثمارية في العاشر من أيلول

جفرا نيوز

أكد بيان صادر عن هيئة الإستثمار أنه سيتم إطلاق مشروع الخارطة الإستثمارية وبالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاشر من أيلول من عام 2017.

حيث سيتم الإفصاح عن جملة من الفرص الاستثمارية التنموية والريادية والتي يبلغ عددها 240 فرصة إستثمارية صغيرة ومتوسطة الحجم (SMEs) وكبيرة في مختلف القطاعات الاقتصادية لكل محافظة من محافظات المملكة. وسيتم الإعلان خلال الإطلاق عن دراسات الجدوى المبدئية التي أعددتها هيئة الإستثمار وبدعم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي والتي تتضمن 120 فرصة ومشروعاً إستثمارياً صغيراً ومتوسطاً وكبيراً في مختلف القطاعات الاقتصادية ذات فرص نمو عالية ومولدة لفرص العمل تتوائم مع الميز النسبية والتنافسية لكل محافظة.

كما سيتم إيضاح دور الخارطة الاستثمارية للمحافظات في دعم اللامركزية داخل المحافظات وعلاقتها بقانون اللامركزية إضافة إلى ملخص يتضمن حجم المشاريع الإستثمارية في الخارطة حسب القطاعات.

يذكر أن مشروع الخارطة الإستثمارية جاء ضمن الجهود الملكية الحثيثة والمتواصلة في إحداث نقلة نوعية في المسيرة التنموية وحرصه على ترسيخ العدالة الاجتماعية في توزيع مكتسبات التنمية على محافظات المملكة وفق الميزات التنافسية والتفاضلية في كل محافظة بما يحقق التنمية المستدامة بمختلف أبعادها، واستقطاب الاستثمارات التي من شأنها تحسين الظروف المعيشية للأردنيين ودعم الاقتصاد الوطني.