جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثلاثة شبان فلسطينيين يقتلون والدهم حرقًا داخل مركبته
شريط الأخبار
البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017
عاجل
 

ثلاثة شبان فلسطينيين يقتلون والدهم حرقًا داخل مركبته

جفرا نيوز

تمكنت الشرطة والنيابة العامة الفلسطينية في بيت لحم، من كشف ملابسات جريمة مقتل المواطن يوسف ابو عمر، في اقل من ١٢ ساعة من وقوع الجريمة.

وفي التفاصيل افاد لؤي ارزيقات، الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أن الشرطة تلقت فجر اليوم بلاغا يفيد بوصول جثة المواطن يوسف ابو عمر للمستشفى، وافاد ذويه بانه لقي مصرعه بحادث سير انقلاب ذاتي لمركبته في منطقة خلايل اللوز .


واضاف ارزيقات انه تم تحريك خبراء الحوادث للمشفى ولمكان وقوع الحادث، وتبين نشوب حريق بالمركبة وبالكشف الظاهري على الجثمان من قبل النيابة والطب العدلي تبين وجود أثار حرق على الجثمان ورائحة بنزين.


وعلى إثر ذلك تم تحريك طاقم الادلة الجنائية في ادارة المباحث العامة لمكان الحادث للاشتباه بوقوع جريمة قتل

واشتبهت المباحث بـ ٣ من ابناء المجني عليه، وتم القبض عليهم وبسماع أقوالهم اعترفوا بارتكاب جريمة القتل.


وفي الاعتراف قالوا أن خلافا وقع بينهم وبين والدهم، قام احدهم بدفعه على الأرض حيث أغمي عليه، ومن ثم قاموا بنقله في سيارته وحرقها والقيام بعملية تمويه من خلال نقلها إلى منطقة خلايل اللوز ووضعها بوضعيه الحركة للإيهام ان الوفاة نتجت عن حادث سير ذاتي.