جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثلاثة شبان فلسطينيين يقتلون والدهم حرقًا داخل مركبته
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

ثلاثة شبان فلسطينيين يقتلون والدهم حرقًا داخل مركبته

جفرا نيوز

تمكنت الشرطة والنيابة العامة الفلسطينية في بيت لحم، من كشف ملابسات جريمة مقتل المواطن يوسف ابو عمر، في اقل من ١٢ ساعة من وقوع الجريمة.

وفي التفاصيل افاد لؤي ارزيقات، الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أن الشرطة تلقت فجر اليوم بلاغا يفيد بوصول جثة المواطن يوسف ابو عمر للمستشفى، وافاد ذويه بانه لقي مصرعه بحادث سير انقلاب ذاتي لمركبته في منطقة خلايل اللوز .


واضاف ارزيقات انه تم تحريك خبراء الحوادث للمشفى ولمكان وقوع الحادث، وتبين نشوب حريق بالمركبة وبالكشف الظاهري على الجثمان من قبل النيابة والطب العدلي تبين وجود أثار حرق على الجثمان ورائحة بنزين.


وعلى إثر ذلك تم تحريك طاقم الادلة الجنائية في ادارة المباحث العامة لمكان الحادث للاشتباه بوقوع جريمة قتل

واشتبهت المباحث بـ ٣ من ابناء المجني عليه، وتم القبض عليهم وبسماع أقوالهم اعترفوا بارتكاب جريمة القتل.


وفي الاعتراف قالوا أن خلافا وقع بينهم وبين والدهم، قام احدهم بدفعه على الأرض حيث أغمي عليه، ومن ثم قاموا بنقله في سيارته وحرقها والقيام بعملية تمويه من خلال نقلها إلى منطقة خلايل اللوز ووضعها بوضعيه الحركة للإيهام ان الوفاة نتجت عن حادث سير ذاتي.