جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما لم ينشر من "توأمة" الاعلام الرياضي الاردني - المصري
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

ما لم ينشر من "توأمة" الاعلام الرياضي الاردني - المصري


جفرا نيوز - خاص

 وقع اتحاد الاعلام الرياضي الاردني اتفاقية توأمة وشراكة مع رابطة الاعلام والنقاد المصريين وهي الاولى من نوعها على المستوى العربي.

جفرا نيوز وبخلاف ما نشر من اخبار وبيانات رسمية صدرت عن الاعلام الاردني ونظيره المصري تنفرد بنشر تفاصيل وحيثيات وكواليس زيارة الوفد الاردني الذي ترأسه الزميل امجد المجالي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي ومدير الدائرة الرياضية في الرأي والمستشار الاعلامي لاتحاد كرة القدم.

وبحسب مصادر من الجانب المصري فإن المجالي أكد خلال اللقاء الذي جمعه مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري على عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين ولفت الى ان الملك عبدالله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي يتعاملان دوما مع كل الأحداث بالإيجابية الامر الذي انعكس على مؤسسات البلدين لاقتا الى ان العلاقة بين الاردن ومصر استراتيجية وعميقة ولا تقف على خروج عن النص في مباراة او اي تظاهرة رياضية واجتماعية.

من جانبه اشاد الوزير المصري بمبادرة اتحاد الاعلام الرياضي الاردني واكد ان الوزارة المصرية تضع كل امكاناتها بتصرف الرياضة الاردنية ووجه الدعوة الى المنتخبات الاردنية والاندية في الرياضات كافة لإجراء المعسكرات التدريبية في منشآت وزارة الشباب والرياضة المصرية،

من جانبه أبدى الاستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس ادارة صحيفة الأهرام ونقيب الصحفيين المصريين اعجابه وتقديره بالطرح الوطني والقومي الذي استند اليه الزميل المجالي بحديثه ولفت الى ام العلاقة بين البلدين راسخة ومتينة واكد ان إمكانات النقابة ستبقى بتصرف الاعلام الاردني ترسيخا لتوجيهات قيادتي البلدين الشقيقين.

وبحسب مصادر مصرية فإن الزميل المجالي والوفد الموافق، استطاع أن يعبر بحديث وطرح مبهر عن مرتكزات وأساسيات العلاقة العميقة والاستراتيجية التي تجمع الاردن ومصر، ونجح بتحقيق مكتسبات للاعلام الرياضي الاردني من خلال اتفاقية التوأمة مع رابطة النفاد المصريين، في الوقت الذي ثمن معالي علي العايد السفير الاردني لدى القاهرة تلك الجهود والمكتسبات خلال استقباله وقد اتحاد الاعلام الرياضي بمقر السفارة.

وبحسب اتفاقية التوأمة فأن توحيد الخطاب الاعلامي الرياضي بين البلدين سيكون حاضرا ومتناسقا في اي قريةأولمبيا مسألة رياضية تجمع الاردن ومصر الى جانب تبادل الخبرات وعقد الندوات في كلا البلدين الى جانب تخصيص عروض سياحية مشجعة لاعضاء الهيئة العامة لاتحاد الاعلام الرياضي.