جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا النائب حازم المجالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى تحويل النائب طارق خوري الى لجنة السلوك في المجلس ، وذلك بد إقامة الاخير لندوة سياسية حملت طابعا عنصريا تهدف الى شق صف الوحدة الوطنية، على حد وصفه.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان على الدولة الاردنية والاجهزة المعنية القيام بواجبها لايقاف افكار خوري العبثية المثيرة للجدل.

وشدد المجالي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يعمل على زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن عبر العمل على تخندق الاردنيين في خندقين ، ليحقق مصالح انتخابية وشخصية نجسة ، على حد قوله.

وكان خوري قد اقام ندوة حملت عنوان "عزوف الاردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات" بمشاركة طاهر المصري وعبد الرؤوف الروابدة والنائب صالح العرموطي، لتبدأ موجة انتقادات واسعة صادرة من مختلف الاطياف في محافظة الزرقاء وغيرها ، تتهم خوري باللعب على وتر العنصرية لتحقيفق مصالح انتخابية ، خاصة وانه فقد رئاسة نادي الوحدات قبل اشهر مضت ، لتسقط من يده اهم الاوراق التي كان لها فضل كبير في وصوله الى مجلس النواب.