شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا النائب حازم المجالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى تحويل النائب طارق خوري الى لجنة السلوك في المجلس ، وذلك بد إقامة الاخير لندوة سياسية حملت طابعا عنصريا تهدف الى شق صف الوحدة الوطنية، على حد وصفه.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان على الدولة الاردنية والاجهزة المعنية القيام بواجبها لايقاف افكار خوري العبثية المثيرة للجدل.

وشدد المجالي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يعمل على زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن عبر العمل على تخندق الاردنيين في خندقين ، ليحقق مصالح انتخابية وشخصية نجسة ، على حد قوله.

وكان خوري قد اقام ندوة حملت عنوان "عزوف الاردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات" بمشاركة طاهر المصري وعبد الرؤوف الروابدة والنائب صالح العرموطي، لتبدأ موجة انتقادات واسعة صادرة من مختلف الاطياف في محافظة الزرقاء وغيرها ، تتهم خوري باللعب على وتر العنصرية لتحقيفق مصالح انتخابية ، خاصة وانه فقد رئاسة نادي الوحدات قبل اشهر مضت ، لتسقط من يده اهم الاوراق التي كان لها فضل كبير في وصوله الى مجلس النواب.