جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا النائب حازم المجالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى تحويل النائب طارق خوري الى لجنة السلوك في المجلس ، وذلك بد إقامة الاخير لندوة سياسية حملت طابعا عنصريا تهدف الى شق صف الوحدة الوطنية، على حد وصفه.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان على الدولة الاردنية والاجهزة المعنية القيام بواجبها لايقاف افكار خوري العبثية المثيرة للجدل.

وشدد المجالي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يعمل على زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن عبر العمل على تخندق الاردنيين في خندقين ، ليحقق مصالح انتخابية وشخصية نجسة ، على حد قوله.

وكان خوري قد اقام ندوة حملت عنوان "عزوف الاردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات" بمشاركة طاهر المصري وعبد الرؤوف الروابدة والنائب صالح العرموطي، لتبدأ موجة انتقادات واسعة صادرة من مختلف الاطياف في محافظة الزرقاء وغيرها ، تتهم خوري باللعب على وتر العنصرية لتحقيفق مصالح انتخابية ، خاصة وانه فقد رئاسة نادي الوحدات قبل اشهر مضت ، لتسقط من يده اهم الاوراق التي كان لها فضل كبير في وصوله الى مجلس النواب.