جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود يزور منصة زين للإبداع ZINC
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود يزور منصة زين للإبداع ZINC

خلال زيارة قام بها لمجمع الملك الحسين للأعمال
جفرا نيوز - زار سمو الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، يوم السبت مجمع الملك الحسين للأعمال، وقام بجولة رافقه خلالها رئيس مجلس إدارة المجمع معالي المهندس عاطف التل حيث اطلع على آخر المستجدات فيما يتعلق بمشاريع التوسعة المستقبلية للمجمع والتي تتضمن تطوير المخطط الشمولي لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية، كما قام بزيارة منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مبنى مبادرة ريادي Grow داخل المجمع.
وجال سموّه في أركان المنصة برفقة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، واطلع على مرافقها وما تقدمه من دعم للشباب من رياديي الاعمال وأصحاب الأفكار والمشاريع الناشئة، واستمع إلى شرح عن المنصة والهدف من تأسيسها، بالإضافة إلى تعريف بمرافق المنصة وما تحتويه من معدات وتجهيزات تواكب آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، والدور الذي تلعبه زين في خدمة قطاع ريادة الاعمال والشباب الأردني من خلال منصتها للإبداع، التي تستضيف فعاليات بشكل يومي تهم الشباب من مختلف التخصصات والاهتمامات.
يُذكر أن منصة زين للإبداع ZINC التي افتُتِحَت في العام 2014 من قبل صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله المعظمين، أضحت وجهة مميزة ومحطة لا بد من المرور بها للعديد من الشخصيات على المستوى العالمي، والتي كان من أبرزها صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، ورئيس جمهورية ألبانيا بوجار نيشاني، والموسيقار العالمي Yanni، والعديد من الفنانين والمشاهير والمؤثرين من مختلف المجالات.
ويشار إلى أن مجمع الملك الحسين للأعمال (منطقة تنموية) يجسد بيئة متكاملة للأعمال توفر للعديد من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً والشركات الناشئة مناخاً مهنيا آمناً. يتضمن المجمع مساحات مكتبية جاهزة، ومرافق متميزة للأعمال مجهزة بشكل متكامل من حيث البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومدرج للمؤتمرات، ومركز لحفظ المعلومات، ومرافق تجارية متعددة الاستخدام، ويتمتع المجمع بأعلى معايير الأمن والحماية، وأحدث شبكات البنية التحتية لتقنية المعلومات، بالإضافة إلى منظومة من الإعفاءات الضريبية والحوافز الاستثمارية.