جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود يزور منصة زين للإبداع ZINC
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود يزور منصة زين للإبداع ZINC

خلال زيارة قام بها لمجمع الملك الحسين للأعمال
جفرا نيوز - زار سمو الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، يوم السبت مجمع الملك الحسين للأعمال، وقام بجولة رافقه خلالها رئيس مجلس إدارة المجمع معالي المهندس عاطف التل حيث اطلع على آخر المستجدات فيما يتعلق بمشاريع التوسعة المستقبلية للمجمع والتي تتضمن تطوير المخطط الشمولي لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية، كما قام بزيارة منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مبنى مبادرة ريادي Grow داخل المجمع.
وجال سموّه في أركان المنصة برفقة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، واطلع على مرافقها وما تقدمه من دعم للشباب من رياديي الاعمال وأصحاب الأفكار والمشاريع الناشئة، واستمع إلى شرح عن المنصة والهدف من تأسيسها، بالإضافة إلى تعريف بمرافق المنصة وما تحتويه من معدات وتجهيزات تواكب آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، والدور الذي تلعبه زين في خدمة قطاع ريادة الاعمال والشباب الأردني من خلال منصتها للإبداع، التي تستضيف فعاليات بشكل يومي تهم الشباب من مختلف التخصصات والاهتمامات.
يُذكر أن منصة زين للإبداع ZINC التي افتُتِحَت في العام 2014 من قبل صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله المعظمين، أضحت وجهة مميزة ومحطة لا بد من المرور بها للعديد من الشخصيات على المستوى العالمي، والتي كان من أبرزها صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، ورئيس جمهورية ألبانيا بوجار نيشاني، والموسيقار العالمي Yanni، والعديد من الفنانين والمشاهير والمؤثرين من مختلف المجالات.
ويشار إلى أن مجمع الملك الحسين للأعمال (منطقة تنموية) يجسد بيئة متكاملة للأعمال توفر للعديد من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً والشركات الناشئة مناخاً مهنيا آمناً. يتضمن المجمع مساحات مكتبية جاهزة، ومرافق متميزة للأعمال مجهزة بشكل متكامل من حيث البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومدرج للمؤتمرات، ومركز لحفظ المعلومات، ومرافق تجارية متعددة الاستخدام، ويتمتع المجمع بأعلى معايير الأمن والحماية، وأحدث شبكات البنية التحتية لتقنية المعلومات، بالإضافة إلى منظومة من الإعفاءات الضريبية والحوافز الاستثمارية.