جفرا نيوز : أخبار الأردن | بطاقة الخصومات المسبقة (كراون كاش) من شركة الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

بطاقة الخصومات المسبقة (كراون كاش) من شركة الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - بطاقة كراون كاش من شركة gig | الشرق العربي للتأمين، هي بطاقة تمنحك خصومات مختلفة على العديد من مزودي الخدمات الطبية من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ..... وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.

وقد حرصت الشركة على إدراج نخبة من مزودي الخدمات الطبية من القطاعات المختلفة، حيث يمكنك استعمال البطاقة فور زيارتك لأي من الأسماء المشمولة في هذه البطاقة.

كما أن البطاقة تشتمل على مزودي الخدمات الطبية في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة لجعل إمكانية الوصول للخدمة الطبية أسرع وأقرب إلى جميع مستخدمي البطاقة.

وجدير بالذكر أن البطاقة هي متاحة للجميع وليس فقط لعملاء شركة gig | الشرق العربي للتأمين، حيث أنه بإمكان أي شخص الحصول على البطاقة والاستفادة من مميزاتها، فكل ما عليكم فعله هو التواصل مع الشركة للحصول على البطاقة.

تأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والتأمينية الشاملة وجعل التأمين متاح للجميع، والتي تضمن توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5654550 فرعي 229

الرجاء العمل على نشر الخبر والعودة بالرابط مع الشكر