شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

بطاقة الخصومات المسبقة (كراون كاش) من شركة الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - بطاقة كراون كاش من شركة gig | الشرق العربي للتأمين، هي بطاقة تمنحك خصومات مختلفة على العديد من مزودي الخدمات الطبية من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ..... وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.

وقد حرصت الشركة على إدراج نخبة من مزودي الخدمات الطبية من القطاعات المختلفة، حيث يمكنك استعمال البطاقة فور زيارتك لأي من الأسماء المشمولة في هذه البطاقة.

كما أن البطاقة تشتمل على مزودي الخدمات الطبية في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة لجعل إمكانية الوصول للخدمة الطبية أسرع وأقرب إلى جميع مستخدمي البطاقة.

وجدير بالذكر أن البطاقة هي متاحة للجميع وليس فقط لعملاء شركة gig | الشرق العربي للتأمين، حيث أنه بإمكان أي شخص الحصول على البطاقة والاستفادة من مميزاتها، فكل ما عليكم فعله هو التواصل مع الشركة للحصول على البطاقة.

تأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والتأمينية الشاملة وجعل التأمين متاح للجميع، والتي تضمن توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5654550 فرعي 229

الرجاء العمل على نشر الخبر والعودة بالرابط مع الشكر