جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور

جفرا نيوز - برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ (جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة ) احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج كوكبة من طلبته من حفظة القران الكريم مساء السبت 26-8- 2017 وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعوين .
وتحدث في بداية الحفل المهندس محمد النجار مدير المركز مرحبا براعي الحفل والضيوف والمشاركين مقدما الشكر والعرفان لدعم المركز من قبل راعي الحفل .
ونوه في كلمته الى ان المركز في عامه السابع عشر مستمرفي العطاء بالاهتمام بكافة الاطياف الاسرية ورعايتهم وتقديم برامج تفسير وتحفيظ القران الكريم الى جانب المحاضرات الهادفة مشيرا الى وجود نادي المرأة ونادي الطالب وقسم الدورات ...الخ .
واوضح انه يتم في كل صيف تخريج ما لا يقل عن 300 من الطلبة وانه الى جانب ذلك في هذا العام يتم تخريج 7 طالبات من حفظة القران الكريم اصغرهن في عمر عشر سنوات مؤكدا ان الاعداد تتضاعف في القادم باذن الله .
كما تحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة ارتجالية قصيرة اشاد فيها بالمركز وبالقائمين عليه والعاملين فيه وباساتذته وطلبته .
واكد على المعاني العظيمة التي يدلل عليها القران الكريم ومنها الحث على العلم قائلا : القران الكريم اكبر معلم والحضارة كلها موجودة بالقران .
واعلن الدكتور الحوراني عن منحة كاملة سنوية في جامعة عمان الاهلية وفي مدارس الجامعة لطلبة المركز عن روح " والده " المرحوم الدكتور احمد الحوراني.
وكانت قد قدمت في الحفل عدة فقرات من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة " اقرأ " وفقرة الحج وفقرة القدس واشادت الطالبات المشاركات بمعلماتهن ومنهن المعلمة ريم الفكهاني .
كما قدم الشاعر بديع رباح قصيدة بالمناسبة للمركز وقدم ايضا نشيدا للمركز .
ايضا تحدث السيد ايمن طه (التدريب ) بكلمة قصيرة اشاد فيها بالمركز وجهوده .
كما تم تقديم عرض فيديو عن انجازات المركز .
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل والى جانبه مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجات وللمكرمين والمكرمات من كادر المركز .