جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور
شريط الأخبار
مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور

جفرا نيوز - برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ (جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة ) احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج كوكبة من طلبته من حفظة القران الكريم مساء السبت 26-8- 2017 وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعوين .
وتحدث في بداية الحفل المهندس محمد النجار مدير المركز مرحبا براعي الحفل والضيوف والمشاركين مقدما الشكر والعرفان لدعم المركز من قبل راعي الحفل .
ونوه في كلمته الى ان المركز في عامه السابع عشر مستمرفي العطاء بالاهتمام بكافة الاطياف الاسرية ورعايتهم وتقديم برامج تفسير وتحفيظ القران الكريم الى جانب المحاضرات الهادفة مشيرا الى وجود نادي المرأة ونادي الطالب وقسم الدورات ...الخ .
واوضح انه يتم في كل صيف تخريج ما لا يقل عن 300 من الطلبة وانه الى جانب ذلك في هذا العام يتم تخريج 7 طالبات من حفظة القران الكريم اصغرهن في عمر عشر سنوات مؤكدا ان الاعداد تتضاعف في القادم باذن الله .
كما تحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة ارتجالية قصيرة اشاد فيها بالمركز وبالقائمين عليه والعاملين فيه وباساتذته وطلبته .
واكد على المعاني العظيمة التي يدلل عليها القران الكريم ومنها الحث على العلم قائلا : القران الكريم اكبر معلم والحضارة كلها موجودة بالقران .
واعلن الدكتور الحوراني عن منحة كاملة سنوية في جامعة عمان الاهلية وفي مدارس الجامعة لطلبة المركز عن روح " والده " المرحوم الدكتور احمد الحوراني.
وكانت قد قدمت في الحفل عدة فقرات من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة " اقرأ " وفقرة الحج وفقرة القدس واشادت الطالبات المشاركات بمعلماتهن ومنهن المعلمة ريم الفكهاني .
كما قدم الشاعر بديع رباح قصيدة بالمناسبة للمركز وقدم ايضا نشيدا للمركز .
ايضا تحدث السيد ايمن طه (التدريب ) بكلمة قصيرة اشاد فيها بالمركز وجهوده .
كما تم تقديم عرض فيديو عن انجازات المركز .
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل والى جانبه مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجات وللمكرمين والمكرمات من كادر المركز .