جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور
شريط الأخبار
سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات 9 مدارس بـ‘‘البادية‘‘ لم ينجح منها أحد في ‘‘التوجيهي‘‘ 35 مليون دينار عوائد ترخيص المركبات وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي "
عاجل
 

د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور

جفرا نيوز - برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ (جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة ) احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج كوكبة من طلبته من حفظة القران الكريم مساء السبت 26-8- 2017 وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعوين .
وتحدث في بداية الحفل المهندس محمد النجار مدير المركز مرحبا براعي الحفل والضيوف والمشاركين مقدما الشكر والعرفان لدعم المركز من قبل راعي الحفل .
ونوه في كلمته الى ان المركز في عامه السابع عشر مستمرفي العطاء بالاهتمام بكافة الاطياف الاسرية ورعايتهم وتقديم برامج تفسير وتحفيظ القران الكريم الى جانب المحاضرات الهادفة مشيرا الى وجود نادي المرأة ونادي الطالب وقسم الدورات ...الخ .
واوضح انه يتم في كل صيف تخريج ما لا يقل عن 300 من الطلبة وانه الى جانب ذلك في هذا العام يتم تخريج 7 طالبات من حفظة القران الكريم اصغرهن في عمر عشر سنوات مؤكدا ان الاعداد تتضاعف في القادم باذن الله .
كما تحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة ارتجالية قصيرة اشاد فيها بالمركز وبالقائمين عليه والعاملين فيه وباساتذته وطلبته .
واكد على المعاني العظيمة التي يدلل عليها القران الكريم ومنها الحث على العلم قائلا : القران الكريم اكبر معلم والحضارة كلها موجودة بالقران .
واعلن الدكتور الحوراني عن منحة كاملة سنوية في جامعة عمان الاهلية وفي مدارس الجامعة لطلبة المركز عن روح " والده " المرحوم الدكتور احمد الحوراني.
وكانت قد قدمت في الحفل عدة فقرات من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة " اقرأ " وفقرة الحج وفقرة القدس واشادت الطالبات المشاركات بمعلماتهن ومنهن المعلمة ريم الفكهاني .
كما قدم الشاعر بديع رباح قصيدة بالمناسبة للمركز وقدم ايضا نشيدا للمركز .
ايضا تحدث السيد ايمن طه (التدريب ) بكلمة قصيرة اشاد فيها بالمركز وجهوده .
كما تم تقديم عرض فيديو عن انجازات المركز .
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل والى جانبه مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجات وللمكرمين والمكرمات من كادر المركز .