جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

د. الحوراني يرعى حفل تخريج فوج "حفظة القران" بمركز عباد الرحمن في جبل النزهة .. صور

جفرا نيوز - برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ (جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة ) احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج كوكبة من طلبته من حفظة القران الكريم مساء السبت 26-8- 2017 وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعوين .
وتحدث في بداية الحفل المهندس محمد النجار مدير المركز مرحبا براعي الحفل والضيوف والمشاركين مقدما الشكر والعرفان لدعم المركز من قبل راعي الحفل .
ونوه في كلمته الى ان المركز في عامه السابع عشر مستمرفي العطاء بالاهتمام بكافة الاطياف الاسرية ورعايتهم وتقديم برامج تفسير وتحفيظ القران الكريم الى جانب المحاضرات الهادفة مشيرا الى وجود نادي المرأة ونادي الطالب وقسم الدورات ...الخ .
واوضح انه يتم في كل صيف تخريج ما لا يقل عن 300 من الطلبة وانه الى جانب ذلك في هذا العام يتم تخريج 7 طالبات من حفظة القران الكريم اصغرهن في عمر عشر سنوات مؤكدا ان الاعداد تتضاعف في القادم باذن الله .
كما تحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة ارتجالية قصيرة اشاد فيها بالمركز وبالقائمين عليه والعاملين فيه وباساتذته وطلبته .
واكد على المعاني العظيمة التي يدلل عليها القران الكريم ومنها الحث على العلم قائلا : القران الكريم اكبر معلم والحضارة كلها موجودة بالقران .
واعلن الدكتور الحوراني عن منحة كاملة سنوية في جامعة عمان الاهلية وفي مدارس الجامعة لطلبة المركز عن روح " والده " المرحوم الدكتور احمد الحوراني.
وكانت قد قدمت في الحفل عدة فقرات من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة " اقرأ " وفقرة الحج وفقرة القدس واشادت الطالبات المشاركات بمعلماتهن ومنهن المعلمة ريم الفكهاني .
كما قدم الشاعر بديع رباح قصيدة بالمناسبة للمركز وقدم ايضا نشيدا للمركز .
ايضا تحدث السيد ايمن طه (التدريب ) بكلمة قصيرة اشاد فيها بالمركز وجهوده .
كما تم تقديم عرض فيديو عن انجازات المركز .
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل والى جانبه مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجات وللمكرمين والمكرمات من كادر المركز .