جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلطة طبيعية غيرت لون وجهه
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

خلطة طبيعية غيرت لون وجهه


 

تمكّن الشاب الأميركي فرينك وايت من تحويل لون بشرته من الأسود إلى الأبيض باستخدام "صابونة" طوال سنوات عدة.

وقال وايت (28 عاماً) انه سعيد بالنتيجة التي وصل إليها أخيرا، إذ انه ومنذ سنّ مبكرة يحاول التدخل في صبغة جلده السمراء، وقد تغير الآن لون بشرته بالكامل، وفقاً لصحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

وأضاف: "أردت في البداية أن أخفّف لون بشرتي للتخلص من التصبّغ المفرط، وذلك عندما كنت طفلاً، لذا طوّرت خلطتي الطبيعية، التي أحلم بأن أسجلها كدواء، وهي على هيئة صابون مع خليط من بيروكسيد الهيدروجين، وهي آمنة"، بحسب قوله.

تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما فعله وايت، حيث أكد بعضهم وسامته وعدم حاجته إلى المغامرة وإلحاق الضرر بنفسه بتغيير لونه على الرغم مما يتمتع به من شعبية عند جمهوره.