جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلطة طبيعية غيرت لون وجهه
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

خلطة طبيعية غيرت لون وجهه


 

تمكّن الشاب الأميركي فرينك وايت من تحويل لون بشرته من الأسود إلى الأبيض باستخدام "صابونة" طوال سنوات عدة.

وقال وايت (28 عاماً) انه سعيد بالنتيجة التي وصل إليها أخيرا، إذ انه ومنذ سنّ مبكرة يحاول التدخل في صبغة جلده السمراء، وقد تغير الآن لون بشرته بالكامل، وفقاً لصحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

وأضاف: "أردت في البداية أن أخفّف لون بشرتي للتخلص من التصبّغ المفرط، وذلك عندما كنت طفلاً، لذا طوّرت خلطتي الطبيعية، التي أحلم بأن أسجلها كدواء، وهي على هيئة صابون مع خليط من بيروكسيد الهيدروجين، وهي آمنة"، بحسب قوله.

تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما فعله وايت، حيث أكد بعضهم وسامته وعدم حاجته إلى المغامرة وإلحاق الضرر بنفسه بتغيير لونه على الرغم مما يتمتع به من شعبية عند جمهوره.