شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

أمير مكة يستجيب لنداء شابة فقيرة -فيديو


 

 بعد ظهورها في مقطع فيديو مؤثر، استجاب أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، لمناشدة شابة سعودية فقيرة، طلبت عملا يسمح لها بإعالة إخوتها اليتامى.

ووجه الأمير خالد الفيصل، الأحد ، فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة، بدراسة حالة الشابة، وسرعة معالجتها، وفقا لتغريدة نشرتها صفحة منطقة مكة‏ عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر".

وظهرت الشابة المنقبة في الفيديو، وهي تشتكي ظروفها وظروف أخواتها القاسية، قائلة إنهن "يتيمات"، وتحتاج لوظيفة تعيل بها أسرتها، داعية المدونين السعوديين للتفاعل مع المقطع المصور ليصل إلى المسؤولين بعد أن فشلت هي بذلك وحدها.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث أعاد المغردون على "تويتر" نشره تحت الوسم "رسالة بنت يتيمة تعور القلب".