شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

أمير مكة يستجيب لنداء شابة فقيرة -فيديو


 

 بعد ظهورها في مقطع فيديو مؤثر، استجاب أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، لمناشدة شابة سعودية فقيرة، طلبت عملا يسمح لها بإعالة إخوتها اليتامى.

ووجه الأمير خالد الفيصل، الأحد ، فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة، بدراسة حالة الشابة، وسرعة معالجتها، وفقا لتغريدة نشرتها صفحة منطقة مكة‏ عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر".

وظهرت الشابة المنقبة في الفيديو، وهي تشتكي ظروفها وظروف أخواتها القاسية، قائلة إنهن "يتيمات"، وتحتاج لوظيفة تعيل بها أسرتها، داعية المدونين السعوديين للتفاعل مع المقطع المصور ليصل إلى المسؤولين بعد أن فشلت هي بذلك وحدها.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث أعاد المغردون على "تويتر" نشره تحت الوسم "رسالة بنت يتيمة تعور القلب".